سياسيأخبارسلايدر

القانون يصف الكاظمي ومستشاريه بـ”العصابة السارقة”

قناة الإباء/ متابعة

وصف ائتلاف دولة القانون، الاثنين، حكومة تصريف الاعمال السابقة برئاسة مصطفى الكاظمي ومستشاريه بـ”العصابة الفاسدة”، فيما أكد أنهم عاثوا في العراق فساد وسرقوا أموال البلد.

وقال القيادي في الائتلاف حيدر اللامي : إن “عصابة الكاظمي ومن كان معه عاثوا في العراق فساد، فاي مكان في الحكومة السابقة ستجد فيه خراب ودمار؛ لذلك أن رئيس الوزراء محمد السوداني عليه مهمة كبيرة”، مبينا : “نحن كمواطنين وسياسيين نرفض الفشل والتأخير في اداء الحكومة الجديدة”.

وأضاف، أن “السوداني ليس لديه عصا سحرية من أجل صنع المنجزات، وبالتالي يجب علينا أن نكون واقعين ولا يكون سقف مطالبنا عال بل علينا مساندة حكومته من أجل تحقيق النجاح والعبور الى بر الامان”.

وأوضح القيادي في ائتلاف المالكي: “بدون تكاتف القوى السياسية والشعب العراقي بالعبور الى الضفة الاخرى فمن المستحيل تحقيق السوداني النجاحات بمفرده”، مؤكدا “لا نريد أن يكون هناك توقيتاً بقدر الحاجة الى منجزات حقيقية على أرض الواقع”.

وفي وقت سابق، حمل عضو مجلس النواب، جاسم الموسوي، رئيس حكومة تصريف الاعمال السابقة مصطفى الكاظمي ومستشاريه مسؤولية ملفات الفساد الكبيرة، معتبراً دورهم في إدارة الدولة كان مشجعاً على تلك الصفقات.

ولم تمض الا عدة أيام على انتهاء حكومة تصريف الاعمال برئاسة مصطفى الكاظمي، حتى اخذت صفقات الفساد تنكشف واحدة بعد الأخرى وبشكل تنافسي من حيث الطريقة والأرقام الخيالية.

s

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى