أخبارمحلي

الزراعة تباشر بتجهيز الفلاحين بسماد الداب

الإباء / متابعة

أعلنت وزارة الزراعة، مباشرة الشركة العامة للتجهيزات الزراعية إحدى تشكيلات وزارة الزراعة بتجهيز المزارعين والفلاحين بسماد الداب في جميع المحافظات.

وأوضح المتحدث باسم الوزارة حميد النايف في بيان له، أنه “بتوجيه من وزير الزراعة عباس جبر العلياوي، باشرت الشركة العامة للتجهيزات الزراعية بتوزيع سماد الداب على الفلاحين والمزارعين”.

وأضاف، أن “عملية تجهيز الفلاحين بسماد الداب تمت بعد إجراء الفحوصات اللازمة التي اثبت مطابقتها للضوابط الفنية المعدة للتجهيز”، مبينا، ان “الشركة العامة للتجهيزات الزراعية بفروعها كافة في المحافظات باشرت بتجهيز الفلاحين بمادة سماد الداب بكمية 30 كغم للدونم الواحد وبسعر 920 ألف دينار للطن الواحد بحسب الخطة الزراعية الموسم الشتوي الحالي”.

من جانبه وجه مدير عام الشركة العامة للتجهيزات الزراعية طالب  الكعبي فروع الشركة في المحافظات ومراكز القطع، بالاستمرار بالدوام لساعات متأخرة واستئناف تجهيز الفلاحين والمزارعين بالأسمدة خلال أيام الجمع والعطل الرسمية ودون انقطاع”، مطالبا “بتسهيل إجراءات استلام المعاملات وإنجازها بأسرع وقت بغية التسليم خلال المدة المطلوبة التي تأتي بالتزامن مع بدء الموسم الزراعي الشتوي”.

H

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى