أخباررياضة

روني لرونالدو: أنزل رأسك .. فما فعلته غير مقبول

الإبــاء / متابعــة

بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، معرضا لأزمة داخل ناديه، وفقا لزميله السابق واين روني.

وأثار رونالدو، الذي يعاني حاليا من إصابة، الدهشة الأسبوع الماضي، عندما تم تعيينه قائدا في الهزيمة (1-3) على ملعب أستون فيلا، ضمن الجولة 15 من الدوري الإنجليزي.

وجاء ذلك، على الرغم من خلاف الدون مع مدربه إريك تن هاج، بعد خروجه من الملعب قبل نهاية المباراة أمام توتنهام، الأمر الذي حظي بتغطية إعلامية كبيرة.

ويعتقد روني، أبرز هداف في مانشستر يونايتد على الإطلاق، والمدرب الحالي لنادي دي سي يونايتد الأميركي، أن: “سلوك اللاعب البالغ من العمر 37 عاما كان غير مقبول”.

وأصر روني، لإذاعة “توك سبورت” على أن: “الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات، يجب أن يقبل أنه لم يعد لاعبا أساسيا تحت قيادة تن هاج”.

وقال: “يمكن القول إن رونالدو وميسي هما أفضل لاعبين على الإطلاق، ويمكنك الذهاب في أي من الاتجاهين، بغض النظر عن الطريقة التي تقررها، لكني أعتقد أن الأشياء التي قام بها رونالدو منذ بداية الموسم، غير مقبولة لمانشستر يونايتد”.

وتابع: “لقد رأيت روي كين يدافع عنه.. روي لا يقبل ذلك على الإطلاق، إنه إلهاء لا يحتاجه مانشستر يونايتد في الوقت الحالي، في محاولة لإعادة البناء”.

واختتم: “بالنسبة لكريستيانو، فقط أنزل رأسك واعمل، وكن مستعدا للعب عندما يحتاجك المدرب، إذا فعل ذلك، فسيكون أحد اللاعبين المهمين، وإذا لم يفعل، فسيصبح إلهاء غير مرغوب فيه”.

H

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى