أخباررياضة

جوارديولا يدعم جيرارد.. ويعلق على المنافسة مع ليفربول

تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن مدى توتر العلاقة مع ليفربول بعد المباراة الأخيرة، وعلق أيضًا على إقالة ستيفن جيرارد من تدريب أستون فيلا، والإصابات التي يعاني منها فريقه.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم الجمعة، والخاصة بمواجهة برايتون، غدًا السبت، ضمن لقاءات الجولة رقم 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
واستهل جوارديولا المؤتمر بالحديث عن إقالة جيرارد: “أشعر بالأسف من أجله.. المدربون يتم تقيمهم بالنتائج، وهناك تحد جديد بانتظاره، وسيحاول مرة أخرى”.
أما عن تعافي كايل والكر من إصابته: “لم أتحدث مع الأطباء، نأمل أن يشارك في كأس العالم في حال تم اختياره، وبالنظر إلى جون ستونز فتدرب في آخر يومين وسيتواجد في قائمة الغد، أما عن كالفين فيليبس فهو يبلي البلاء الحسن”.
وبالنظر إلى تحول التنافس مع ليفربول إلى تنافس سام: “لا أعتقد ذلك، أنا على يقين من ذلك من جانبي، وبالنظر إلى الهتافات فلم أستمع إليها، وإن حدثت فأنا أسف على ذلك، وهذا لا يمثل الفريق أو النادي”.
وتطرق إلى علاقته بروبرتو دي زيربي مدرب برايتون: “تقابلنا مرتين أو 3 مرات، وتحدثنا بصورة أساسية عن كرة القدم، أنا سعيد بتواجده هنا، شاهدت آخر مباراتين له، وهو يلعب بالطريقة التي يريدها، تأثيره سيكون هائلًا في إنجلترا، توجهت بالتهنئة له في الهاتف عند تعيينه، ولم نتحدث مرة أخرى”.
وعن أفضلية حصول فريقه على أسبوع من الراحة: “ميزة واحدة في 7 سنوات لا تمثل مشكلة، تعودنا على اللعب حتى المراحل الأخيرة من كل المسابقات، كل الفرق التي لا تشارك في المسابقات الأوروبية تملك تلك الأفضلية، حصلنا على الراحة للتحضير للقاء، في العادة نخوض المباريات في الوقت الذي تحصل فيه الفرق الأخرى على مزيد من الوقت، وعندما سنواجه آرسنال، ستحصل باقي الفرق على الراحة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى