أخبارمحلي

مجلس الخدمة يناقش اقرار التخصصات المتناظرة

الإبـــاء/متابعة

 ناقش مجلس الخدمة الاتحادي اقرار التخصصات المتناظرة.

وذكر بيان للمجلس، انه “واستكمالا لسلسلة لقاءاتها عقدت اللجنة المشتركة و المتمثلة بمجلس الخدمة العامة الاتحادي ووزارة الصحة، اجتماعها الثالث اجتماعاً للمداولة في موضوع الاختصاصات المتناظرة التي لم تضاف سابقا و ذات الصلة بالتخصصات المعلنة في استمارة التوظيف الخاصة بالكليات الساندة والتي ارجأت اللجنة اقرارها لحين الاستيضاح من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بشأنها”.

وأضاف انه “وبعد بيان مدى تطابق هذه الاختصاصات من قبل عمداء كليات العلوم في الوزارة تم اضافة التخصصات من (علوم فيزياء الليزر، تلوث بيئي، علوم البيئة وتقاناتها / تقانات البيئة، علوم البيئة وتقاناتها / البيئة، التقنيات الكيمائية الاحيائية، تقانات كيميائية احيائية، تقانة) الى استمارة التوظيف الحالية”.

وتابع البيان “ما يخص علوم الاغذية، قامت اللجنة بأستضافة عميد كلية علوم التغذية جامعة القاسم الخضراء، وهي الان بأنتظار الاجراءات الادارية اللازمة لمعرفة مدى امكانية شمول خريجي الكلية ضمن قانون الاختصاصات الساندة”.

ودعا البيان “جميع اصحاب التخصصات التي تم اضافتها في الاستمارة ، الاسراع في عملية التقديم قبل موعد اغلاقها وذلك عند نهاية الدوام الرسمي ليوم 19/10/2022 لشمول اكبر عدد من المتقدمين”.k

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى