سياسيأخبارسلايدر

نائب: حكومة الكاظمي تعمل باجندات خارجية

الإبـــاء/متابعة

اكد النائب عن محافظة البصرة، اسعد البزوني، ان نواب المحافظة سيعملون على احباط مخطط تحويل مشروع تحلية المياه واعادته للشركة الصينية بعد تشكيل الحكومة الجديدة، لافتا الى ان حكومة الكاظمي تعمل باجندات خارجية حتى أنفاسها الأخيرة.

وقال البزوني، ان “حكومة البصرة المحلية اتفقت مع شركة شنغهاي الصينية لتوليد 3 الاف ميكا واط وتحلية 14 متر مكعب بالثانية من المياه، وبكلفة واطئة، تفاجئ الجميع ان هناك توجيهات من الحكومة المحلية بإيقاف هذا الاتفاقية، والذهاب نحو الاتفاق مع شركة باي ووتر وبفعالية اقل وكلفة اكثر”.

وأضاف ان “الشركة البريطانية المذكورة ليست كفوءة ولها الكثير من الاعمال المتلكئة وتدور حول الكثير من الشكوك”، لافتا الى ان “الحكومة المركزية وحتى أنفاسها الأخيرة فأنها توقع على مشاريع بعيدة الفائدة خصوصا بعد تعاقداتها لاستيراد الكهرباء من الأردن التي تعمل على منحها النفط المدعوم وباسعار مخفضة”.

وبين ان “الحكومة وفي نهاية مطافها مازالت تعمل باجندات خارجية بعيدا عن مصلحة الشعب”، مؤكدا ان “لدى البصرة 25 نائباً سيعملون على احباط هكذا مخططات وإعادة المشروع للشركة الصينية بعد ان يتم تشكيل الحكومة الجديدة”.k

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى