أخباررياضة

الجوية يتغلب على النجف في الدوري الممتاز

الإبــاء/متابعة

حقق القوة الجوية فوزا ثمينا على ضيفه النجف بنتيجة (2-0)، مساء امس الإثنين على ملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد، ضمن الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

وتمكن الكونغولي كريس موجالو من تسجيل الهدف الأول للقوة الجوية في الدقيقة 57.

وأضاف البديل مهند عبد الرحيم الهدف الثاني في الدقيقة 84 من زمن المباراة التي شهدت متابعة جماهيرية غفيرة من أنصار الفريقين.

وحصد القوة الجوية أول 3 نقاط في المسابقة، فيما ظل النجف دون رصيد من النقاط.

وتميز الشوط الأول من اللقاء، تبادل الهجمات من الفريقين، وسنحت للقوة الجوية أكثر من فرصة تناوب على إهدارها كل من حمزة عدنان وموجالو وحسين جبار وإبراهيم بايش، وسط تألق لحارس النجف هاني شاكر، فيما هدد معين أحمد ومحمد زامل ومهدي كامل مرمى حارس الصقور محمد حميد بعدة محاولات خطيرة.

في الشوط الثاني ، حضر القوة الجوية بصورة مثالية ليتحسن الشق الهجومي بعد التغييرات العديدة التي أجراها الجهاز الفني بقيادة قحطان جثير، ليمنح موجالو التقدم لفريقه بعد رأسية جميلة عانقت شباك النجف.

وضاعف البديل مهند عبد الرحيم النتيجة لفريقه بإحرازه الهدف الثاني، إثر متابعته لتسديدة إبراهيم بايش المرتدة من الحارس هاني شاكر ليضعها بسهولة في الشباك.

ومنح حكم اللقاء مهند قاسم ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع للبديل حمادي أحمد لاعب القوة الجوية، الذي لم يحسن استغلالها بعد ردة فعل رائعة من حارس مرمى النجف هاني شاكر.k

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى