أخباررياضة

تين هاج: أنا سعيد حقا من أجل رونالدو

قال إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه يتوقع الكثير من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن سجل الهدف رقم 700 في مسيرته على مستوى الأندية وقاد الفريق للفوز على إيفرتون 2 / 1 مساء أمس الأحد، في المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وتقدم إيفرتون بهدف سجله أليكس إيوبي في الدقيقة الخامسة ثم تعادل مانشستر يونايتد في الدقيقة 15 بهدف للاعب أنتوني.

وشارك رونالدو من مقعد البدلاء ليحل مكان أنتوني مارسيال المصاب في الدقيقة 29 من مباراة أمس على ملعب “جوديسون بارك.

وبعد 15 دقيقة من مشاركته، سجل رونالدو هدف الفوز 2 / 1 لمانشستر يونايتد.

وأثيرت التكهنات في الصيف بشكل كبير حول مستقبل رونالدو واستمرت لتشير إلى إمكانية رحيله عن مانشستر يونايتد في كانون الثاني/يناير المقبل في ظل حالة من الإحباط لدى اللاعب بسبب تراجع دوره بالفريق وكذلك عدم مشاركة الشياطين الحمر في دوري أبطال أوروبا.

وقبل مباراة أمس، شارك رونالدو في إجمالي 207 دقائق فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وقد غاب مجددا عن التشكيل الأساسي في مباراة أمس.

ولكن بعد تسجيل رونالدو الهدف رقم 700 في تاريخ مشاركاته مع الأندية، تحدث تين هاج عن أهمية النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عاما.

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” :”هو أمر مثير للإعجاب حقا. عندما تسجل 700 هدف، فهذا يدل على أنك تقدم أداء هائلا. أنا سعيد حقا من أجله وأقدم له التهنئة على هذا الأداء وسعيد أيضا بأنه أول هدف له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، لقد انتظر هذا، وأثق في أنه سيسجل المزيد من الأهداف.”

وأضاف :”أعتقد أن أي لاعب يحتاج هذا، حتى لو كنت الأفضل في العالم، تكون بحاجة إلى ذلك، تحتاج إلى تسجيل الأهداف. لقد عملت مع العديد من الهدافين، هم يحتاجون إلى تسجيل الأهداف في كل موسم.”

وتابع :”بمجرد أن يسجلوا بعض الأهداف، يواصلون ذلك وتبدو المباريات أكثر سهولة بالنسبة لهم، وهذا سيحدث بالنسبة له (رونالدو) أيضا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى