أخبارتكنلوجيا و صحة

تليجرام تخفض أسعار خدمتها Premium فى بعض الدول

قناة الإبـاء /بغداد

خفضت منصة المراسلة المشفرة تليجرام رسوم الاشتراك الشهرية في عدد من الدول، بما في ذلك الهند، حيث يمكن لمستخدمي حسابات Premium الحصول حاليا على الخدمة بأسعار مخفضة، وفي رسالة أرسلها إلى مستخدميها في الدولة، أعلنت المنصة عن خصم في رسوم الاشتراك، حيث تركز على النمو بقوة في بلد يضم واتسآب ما يقرب من 500 مليون مستخدم.

وتعد الهند هي واحدة من الأسواق الرئيسية لـ تليجرام، والتي جمعت أكثر من 700 مليون مستخدم نشط شهريًا على مستوى العالم، ووفقًا لبيانات الجهات الخارجية، لدى تليجرام أكثر من 120 مليون مستخدم في الهند ، وتهدف إلى الاستفادة بسرعة من قاعدة مستخدمي WhatsApp المتزايدة باستمرار.

وفقًا لبحث حديث أجرته techARC، يفضل واحد على الأقل من كل خمسة مشاركين في الهند تليجرام على WhatsApp لأسباب متنوعة، بما في ذلك العثور عليها آمنة وتحترم الخصوصية، وميزات مثل القنوات، وسمح للمستخدمين في مجموعة واحدة ومشاركة الملفات كبيرة الحجم .

وعلى الصعيد العالمي، يتراوح اشتراك تليجرام الشهري للمستخدمين المميزين بين 4.99 دولارات و6 دولارات، وفي الشهر الماضي، طرح تطبيق المراسلة المشفر تحديثًا جديدًا أعطى المستخدمين المزيد من الطرق لاستخدام رموز تعبيرية جديدة للتعبير عن شعورهم – مع ردود فعل لا حصر لها وحالات رموز تعبيرية.

وقالت الشركة إن مستخدمي Premium يمكنهم اختيار ردود الفعل من مجموعة لا حصر لها من الرموز التعبيرية المخصصة، ومع التحديث الجديد، يمكن لمسؤولي المجموعة التحكم في إمكانية استخدام ردود الفعل المخصصة في مجموعاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى