أخباررياضة

منتخب الناشئين يستهل تصفيات آسيا بمواجهة قطر اليوم

قناة الإبـاء /بغداد

يواجه منتخب الناشئين بكرة القدم، نظيره القطري ضمن تصفيات كأس آسيا في العاصمة العمانية مسقط مساء اليوم.

وشهدت الوحدةُ التدريبيّة الأخيرة للمنتخب مراناً بدنياً خفيفاً، حيث وصلَ منتخبنا إلى مقرّ إقامته صباح أمس الجمعة، ولحقها بتدريباتٍ تكتيكيّةٍ وظفَ من خلالها المدربُ أحمد كاظم اللاعبين وفق الأسلوبِ الذي سيعتمده في مواجهةِ اليوم،

وقالَ مدرب الفريق، أحمد كاظم في بيان لاتحاد الكرة، إنه “حاولنا رفعَ إرهاق السفر عن اللاعبين.. كنا نأملُ أن نصلَ قبل يومين من انطلاقِ التصفيات للتأقلم على معدلاتِ الرطوبة المرتفعةِ هنا في مسقط، مع ذلك فمنتخبنا سيدخلُ مواجهةَ اليوم بروحيةٍ عاليةٍ، وهدفنا تحقيقُ الفوز والدخول بقوةٍ ضمن منافساتِ المجموعة الثالثة التي تعدُّ من أقوى المجموعات”.

وأشارَ إلى إن “المنتخبَ القطري يعدُّ أكثرَ المنتخبات غموضاً لأنه لم تسبق له المشاركة في بطولةِ غرب آسيا، ولا في بطولةِ العرب، واعتمدَ على معسكراتٍ تحضيريّةٍ ومبارياتٍ عاليةِ المستوى مغلقة تماماً، لكننا جمعنا بعض المعلوماتِ، ومنتخبنا قادرٌ على تحقيقِ بدايةٍ طيبة”.

وأوضحَ إن “جميع اللاعبين جاهزون بدنياً ، وسيغيبُ فقط اللاعب أحمد جواد الذي تعرضَ لإصابةٍ أثناء تحضيراتنا في العاصمةِ بغداد ولم يتواجد معنا في التصفياتِ رغم أنه من اللاعبين الأساسيين، لكننا نراهنُ على جميع اللاعبين المتواجدين معنا”.

واختتمَ مدرب منتخب الناشئين حديثه بالقول: “نأملُ أن نكون في الموعدِ بمباراةِ اليوم، وأن نوفقَ في استثمارِ الفرص والخروج من المباراةِ فائزين، إذ إن المباراة الأولى دائماً ما تكون نقاطها ذات أهميةٍ ومؤثرة على مسيرةِ الفريق”.

وسيتواجه المنتخبان في تمام الساعةِ الرابعة مساءً بتوقيت بغداد والخامسة بتوقيت سلطنة عمان منتخبَ قطر في مجمعِ السلطان قابوس في بوشر ضمن منافسات المجموعةِ الثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى