سياسيأخبارسلايدر

الفتح يدعو الحكومة الافغانية الى حفظ ارواح مواطنيها بلا تمييز

قناة الإبـاء /بغداد

ادان تحالف الفتح، المذبحة التي ارتكبت اليوم بحق طلبة مدارس الشيعة غرب العاصمة الافغانية كابل، داعيا الحكومة الافغانية الى حفظ ارواح مواطنيها بلا تمييز.

وقال بيان للتحالف تلقته”الإبـاء”، “في جمعة دامية اخرى يدفع الشيعة في افغانستان ثمن انتماءهم الى النبي وآله الطاهرين ، فقد ارتكب المجرمون المجندون لقوى الشر والعدوان مذبحة اخرى مستهدفين طلبة المدارس الشيعة في غرب كابل ، والغريب في هذه الجرائم المتكررة ان الدول التي تقف وراءها هي اول من يرفع صوته عاليا بالاستنكار والادانة في محاولة للتغطية على دورها الجبان المخجل ، بينما يعرف القاصي والداني ان هؤلاء المستكبرين وعملاءهم في المنطقة هم صناع الجريمة ودعاة التكفير والابادة الطائفية فكرا وتنظيما وتمويلا”.
وتابع، “نحن اذ ندين هذه الاعتداءات الوحشية ندعو الحكومة الافغانية الى تحمل مسؤوليتها الكاملة في حفظ ارواح جميع المكونات الاجتماعية في البلد بلا تمييز ، خاصة وان تكرار جرائم القتل الجماعي على خلفية طائفية تثير الكثير من الاسئلة حول دور الحكومة في كابل ، ومصداقيتها ، وجديتها في حفظ الامن . ندعو الله تعالى ان يكشف هذه الغمة عن الشعب الافغاني المعذب ، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.” 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى