أخبارأمنيسلايدر

القبض على متهمين بالنصب والاحتيال والسرقة في بغداد

الإبـــاء/متابعة

اعلنت مكافحة الإجرام، عن القبض على متهم بالنصب والاحتيال للمواطنين بمبلغ  عشرة الآف دولار واثنين آخرين بالسرقة في بغداد.

وذكر بيان للمكافحة ، انه “تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد / مكتب مكافحة إجرام التاجي من إلقاء القبض على متهم لقيامه بالاحتيال على احد المواطنين وأخذ مبلغ  10000 دولار منه ضمن قاطع المسؤولية، حيث تم عرض الموضوع أمام قاضي التحقيق وقرر توقيف المتهم وفق أحكام المادة 456 من قانون العقوبات.

وأضاف “في حين تمكنت مفارز مكتب مكافحة إجرام باب الشيخ من القبض على متهمين اثنين، لقيامهما بالدخول الى دار احد المواطنين وسرقة مبلغ قدره أربعة ملايين دينار عراقي مع مصوغات ذهبية من داخل  الدار ، حيث دونت أقوال المتهمين بالاعتراف عن جريمة السرقة وصدقت قضائيا وفق أحكام المادة 446 من قانون العقوبات.

وتابع البيان “ومن جانب آخر نفذت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد أوامر قبض بحق عدد من المتهمين بقضايا سرقة، وتزوير، ومطلوبين بقضايا جنائية مختلفة ضمن مكاتب مكافحة الإجرام في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.k

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى