رياضة

صحف كتالونيا تتحدث عن “الإيجابيات”.. وصحف مدريد عن “الدرس”!

الإباء / م تابعة

تصدرت خسارة برشلونة الإسباني أمام بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة 0-2، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا عناوين الصحف الكتالونية الصادرة اليوم.

وكتبت صحيفة “إل موندو ديبورتيفو” بعنوان “الرأس مرفوع”: “برشلونة لا يستحق مثل هذه الخسارة. لكن مجدداً هذه أوروبا وهذا ملعب “أليانز أرينا” حيث التاريخ يُلقي بثقله”.

وأضافت الصحيفة: “هذه ليست إلا البداية، يجب استخلاص الدروس لمواصلة التطور. هناك إمكانية للتطور والمعالجة، فبايرن ميونيخ سيأتي إلى كامب نو”.

من جهتها كتبت صحيفة “سبورت” تحت عنوان “يا له من ألم”: “برشلونة لم يعد كما كان في الأعوام السابقة. كان فريقاً سيئاً عندما خسر في أليانز أرينا قبل عام”.

وأضافت أن برشلونة “أصبح فريقاً يمكنه منافسة أي فريق”، معتبرة أن “برشلونة سيطر في الشوط الأول قبل أن يذكّره بايرن ميونيخ بأنه دائماً منافسه الأصعب”.

الصحف المدريدية

كما تطرقت الصحيفتان المدريديتان “أس” و”ماركا” لخسارة برشلونة أمام بايرن ميونيخ، حيث اعتبرت صحيفة “أس” أن “الطريق لا يزال طويلاً للبرسا وتشافي للوصول إلى القمة الأوروبية”، وقالت أن برشلونة “تلقى درساً في 3 دقائق”.

من جهتها اعتبرت صحيفة “ماركا” أن برشلونة خسر مجدداً أمام بايرن ميونيخ “كما حصل ذلك سابقاً تاريخياً”، مضيفة أن برشلونة حاول العودة إلى المباراة بعد هدفَي هرنانديز وسانيه “لكنه لم يتمكن، بينما أظهر بايرن ميونيخ أن بإمكانه التسجيل مجدداً في أي لحظة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى