أخباررياضة

ضربة للبايرن قبل موقعة برشلونة الثلاثاء المقبل

قناة الإبـاء /بغداد

 سيغيب جناح بايرن ميونيخ الألماني، الفرنسي كينغسلي كومان، عن مباراة فريقه أمام شتوتغارت ضمن المرحلة السادسة من البوندسليغا السبت، بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال التدريبات، حسب ما أعلن مدرب النادي البافاري يوليان ناغلسمان، الجمعة.

ومن المحتمل أن يغيب كومان أيضا عن تشكيلة المنتخب الفرنسي في النافذة الدولية المرتقبة، والتي من المقرر أن يعلن عنها المدرب ديدييه ديشان في 15 سبتمبر أيلول الحالي.

وقال ناغلسمان “آمل في أن يكون تمزق ليف عضلي واحد فقط وليس حزمة ألياف”.

ومن المقرر أن يخضع كومان لفحص أكثر دقة في وقت لاحق الجمعة، ما يقدم صورة أوضح عن مدى الإصابة.

ويستضيف العملاق البافاري، برشلونة الإسباني المنتشي بتعاقدات كبيرة يوم الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وقد يشكل غياب كومان ضربة للبايرن الذي خسر هذا الموسم جهود قناصه البولندي روبرت ليفاندوفسكي بعد انضمامه إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

في المقابل يدرس تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، إراحة بعض من نجومه في مباراة قادش المقبلة، للاستعداد بشكل أفضل للمواجهة المنتظرة أمام بايرن ميونخ.

ويستعد برشلونة لمواجهة مضيفه قادش، غدًا السبت، بمنافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، على أن يحل ضيفا على العملاق الألماني بايرن ميونخ، الثلاثاء المقبل، بملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن تشافي سيجري بعض التغييرات على التشكيل الذي لعب آخر مباراة أمام فيكتوريا بلزن بدوري الأبطال.

وأضافت أن مدرب البارسا سيريح عدد من لاعبيه وعلى رأسهم عثمان ديمبلي وبيدري، حيث سيدفع بالبرازيلي رافينيا ليحل محل ديمبلي، بينما سيكون بوسكيتس هو بديل بيدري.

ولفتت إلى أن كوندي سيتم إراحته، بينما سيدفع تشافي بأراخو ليكون الظهير الأيمن، بينما سيبقى كريستينسن في قلب الدفاع بجانب إريك جارسيا، على أن يكون بالدي هو الظهير الأيسر.

وسيتكون وسط ملعب برشلونة أمام قادش من الثلاثي بوسكيتس، فرينكي دي يونج وجافي، فيما سيشارك فيران توريس في اللقاء، بجانب روبرت ليفاندوفسكي الذي سيبقى بالتشكيل لقيادة خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى