أخباررياضة

شنيشل: أبواب الأولمبي مشرعة للأكفأ

الإباء/متابعة

أكد  مدرب المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم راضي شنيشل، اليوم السبت، أن برنامج إعداده للمنتخب أصبح جاهزاً، ولم يتبق سوى بدء التجمع، فيما أشار إلى أنه لم يغبن حق أي لاعب، وأبواب المنتخب مشرعة للأكفأ.

وقال شنيشل : إن “برنامجه سيبدأ بإدارة المنتخب استعداداً لبطولة الأردن، حيث جرت تسمية اللاعبين عن قناعة تامة وهم خليط من الشباب والمحترفين ولاعبي منتخب سابقين”.

وأضاف أنه “سيمنح الفرصة للاعبين لم يأخذوا فرصهم رغم استحقاقهم تمثيل المنتخب”،  مبيناً أن “المنتخب الوطني سيتجمع  في الرابع عشر من الشهر الحالي بمعسكر تدريبي استعداداً للمشاركة في البطولة الرباعية المقررة في الأردن للمدة 23-27 من الشهر الحالي”.

وأشار شنيشل، إلى أنه “تعاقد مع الاتحاد لتدريب الاولمبي ثلاث سنوات، وانه خلال هذه المدة سيبداً بوضع ستراتيجية خاصة للمنتخب الأولمبي، بالتعاون مع اتحاد الكرة، لاسيما أنه سيعتمد في مشروعه على أعمار حقيقية”، مردفاً بالقول: “دعوتي ستكون لاعمار صغيرة تنحصر ما بين 19 إلى 20 عاماً، لتكون جاهزة للأولمبياد بعد ثلاثة أعوام”.

واكد إن “من يستحق تمثيل الأولمبي سيكون ضمن الفريق”، موضحاً أن “أبواب الفريق ستبقى مشرعة للأكفأ خلال ما يقدمه اللاعب في الدوري الممتاز المقرر انطلاقه مطلع الشهر المقبل”.

F

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى