أخباررياضة

أمانة بغداد تدعم فريقها للبقاء في الدوري الممتاز

الإباء / متابعة

أكد مشرف فريق أمانة بغداد بكرة القدم أحمد عزت، جاهزية أسود العاصمة للمواجهة الحاسمة امام نادي دهوك مشيداً بالدعم الذي تقدمه امانة بغداد، في سبيل الاستمرار بالتواجد مع كبار الاندية في منافسات الدوري الممتاز للموسم المقبل.

وقال عزت في تصريح صحفي، إن “التحضيرات متواصلة وبوتيرة متصاعدة استعداداً للمباراة الفاصلة أمام دهوك لاثبات الأحقيّة في مواصلة البقاء في الدوري الممتاز”، مبيناً، أن “الفريق عزز صفوفه بعدد من اللاعبين المحليين بالاضافه الى التعاقد مع محترفين”.

وأضاف، أن” الأمور تسير كما ينبغي وادارة النادي وفرت كل ما يحتاجه الفريق لتجاوز هذه المباراة”، موضحاً انه “تم إضافة عدد من اللاعبين للفريق فيما تم ابعاد البعض الاخر اضافة الى اللاعبين الذين مثلوا الفريق في الموسم الماضي والجميع عازم على تحقيق الفوز والبقاء في دائرة المنافسة”.

وتابع عزت، أن “النادي تعرض لأزمة مالية في الموسم الماضي أثرت بشكل كبير في مستوى الفريق من الناحية الفنية والنتائج، لذا قررت امانة بغداد وبتوجيه من الأمين عمار موسى كاظم، بدعم النادي والاهتمام به من خلال اطلاق الأموال المخصصة وتذليل العقبات التي تقف أمام عودته الى وضعه الطبيعي من جديد”.

H

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى