أخباررياضة

إنزاجي: نحتاج 10 نقاط لإقصاء بايرن أو برشلونة

الإباء / متابعة

يعتقد سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، إن بايرن ميونخ، الذي سيواجهه اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، يعد واحدا من الفرق المرشحة للفوز باللقب.

وخسر إنتر ميلان مباراة الديربي أمام ميلان 2 / 3، في الدوري الإيطالي، علما بأنه خسر لقب الموسم الماضي لصالح غريمه التقليدي. ويأمل إنزاجي أن تتواجد جماهير الفريق الحزينة في ملعب المباراة لدعم الفريق أمام بايرن.

وقال إنزاجي، في مؤتمر صحفي قبل المباراة الافتتاحية للمجموعة الثالثة: “الهزائم يجب أن تتحول إلى فرص، سيكون مهما وجود جماهيرنا اليوم الأربعاء، سيساعدوننا، ونحن نعلم أننا سنواجه خصما قويا، المجموعة تنافسية للغاية، يجب أن تكون مباراة اليوم فرصة بعد خيبة أمل الديربي”.

وأضاف “لقد شاهدت آخر مباراتين للبايرن وبالرغم من تعادلاتهم هذا الموسم إلا أنهم كانوا متفوقين بالنظر للإحصائيات، كان خصومهم عدوانيين وتمكنوا من الحد من قوتهم، لكن بايرن يظل أحد أفضل الأندية بأوروبا من حيث القوة”.

وتابع “النقد جزء من كرة القدم وأنا أحب النقد البناء لأنه محفز، لكن عليّ اتخاذ قرارات لصالح الإنتر، ليس صحيحا التحدث عن لاعب واحد، علينا جميعا أن نتحسن”.

وأردف “نحن نعلم أننا يجب أن نحصد 10 نقاط في المجموعة للتأهل، وإقصاء بايرن أو برشلونة، الأمر أكثر تعقيدا من الموسم الماضي، لكنها فرصة لمواجهة واحد من ثلاثة أو أربعة مرشحين للفوز بدوري الأبطال”.

وعن مواجهة ماني مع بايرن أم ليفاندوفسكي مع برشلونة، علق المدرب “واجهنا ماني مع ليفربول، لديه قوة لا تصدق وكان حاسما، بينما ليفاندوفسكي لاعب كبير، سنواجههم 4 مرات في شهر ونصف، ستكون مباريات مثيرة”.

وخرج إنتر ميلان من دور الـ16 في نسخة العام الماضي، أمام ليفربول، وصيف البطولة، علما بأنه كان أنهى دور المجموعات في المركز الثاني خلف ريال مدريد.

H

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى