أخبارأمنيسلايدر

إيرثلنك تصدر بياناً عن استهداف أحد مبانيها في بغداد

قناة الإباء

 تعرضت إحدى المباني الخاصة بشركة (إيرثلنك) للاتصالات في منطقة العرصات إلى استهداف إرهابي، بعبوة ناسفة لم يُحدد نوعها حتى الآن.

وذكرت الشركة في بيان تلقته الإباء، أن “شركة (إيرثلنك) تتقدم بالشكر والامتنان للأجهزة الأمنية العراقية بكل صنوفها لسرعة استجابتها في تأمين المنطقة والمباشرة بالتحقيق في الحادثة التي لم تعرف تفاصيلها بالكامل بعد، وفي الوقت الذي نحمد الله على سلامة كوادرنا والأشخاص القريبين من مكان الحادث، ونؤكد في حال كان الاستهداف متعمداً ضد شركتنا فإن ذلك يعتبر استهدافاً للاقتصاد العراقي وللاستثمار وللبنية التحتية لقطاع الإنترنت والاتصالات، وقد يكون تصعيد خطير ضمن سلسلة استهدافات تعرضت لها البنية التحتية للشركة خلال الأسابيع والأشهر الماضية، كان هدفها إيقاف خدمة الإنترنت في محافظة كاملة أو أجزاء منها”.

وتؤكد الشركة، بأن “مثل هذه الحوادث الارهابية لن تثنيها عن تأدية مهامها  تجاه زبائنها وهي مستمرة بالعمل في جميع الظروف والتحديات كما هو دأبها دائماً”.

فيما دعت الأجهزة الأمنية إلى توفير الدعم والحماية اللازمتين لقطاع الاتصالات والإنترنت ولكل الشركات العاملة في هذا القطاع الحيوي والمهم.A

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى