أخباررياضة

بالمواعيد.. مباريات اليوم في الدوريات الأوروبية

قناة الإبـاء /بغداد

تعيش جماهير كرة القدم، يوم كبير حيث تشهد الساحة الأوروبية مباريات على مستوى عالي من التنافسية.

ففي إيطاليا تبرز مباراة ديربي الغضب بين قطبي ميلانو، إنتر ميلان وآي سي ميلان، التي ستلعب في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت بغداد على ملعب جوزيبي مياتزا، لكن قبلها يحل نادي يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على فيورنتينا وعلى ملعب أرتيميو فرانكي في تمام الساعة 4:00 مساءً.

ويختتم الدوري الإيطالي مبارياته لهذا اليوم بقمة أخرى بين لاتسيو ونابولي على ملعب الاولمبيكو بروما، في تمام الساعة 9:45 مساءً.

وفي إنجلترا يستضيف ملعب جوديسون بارك ديري آخر، وهو ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون في تمام الساعة 2:30 بتوقيت بغداد.

وتشهد لندن مباراتي ديربي، الأولى بين توتنهام وفولهام والثانية بين تشيلسي ووست هام يونايتد، حيث تلعب المباراتين في الساعة 5:00 مساءً.

ويختتم الدوري الإنجليزي لقاءات اليوم بمباراة استون فيلا ومانشستر سيتي على ملعب فيلا بارك في الساعة 7:30 مساءً.

والى الليغا، حيث تشهد الملاعب الاسبانية، ثلاث مباريات من العيار الثقيل، الأولى بين المتصدرين ريال مدريد والنادي الاندلسي ريال بيتيس، حيث يلعب النادي الملكي هذا الموسم لأول مرة على ملعبه سانتياغو برنابيو بعد خوضه اول 3 مباريات خارج ارضه استطاع من خلالها الحصول على العلامة الكاملة، وتلعب المباراة في تمام الساعة 5:15 مساءً.

وعلى ملعب إنويتا يستضيف نادي ريال سوسييداد نادي اتلتيكو مدريد، في تمام الساعة 7:30 مساءً.

لتختتم مباريات الليغا اليوم بقمة على ملعب سانشيز بيزخوان التابع لاشبيلية في الاندلس حيث يستضيف الأخير النادي الكتلوني برشلونة في تمام الساعة 10:00 مساءً.

وفي المانيا يحل المتصدر بايرن ميونخ ضيفاً على يونيون بيرلين، الساعة 4:30 مساءً، كما يستضيف نادي آينتراخت فرانكفورت نادي لايبزيج في الساعة 7:30 مساءً.

وفي فرنسا يلعب نادي باريس سان جيرمان مباراة صعبة خارج ارضه امام نادي نانت في الساعة 10:00 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى