أخباررياضة

مانشستر يونايتد يتعاقد مع حارس جديد

الإباء / متابعة

أعلن نادي مانشستر يونايتد، تعاقده مع حارس المرمى السلوفاكي مارتن دوبرافكا، قادما من نيوكاسل يونايتد، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب ما ذكره مانشستر يونايتد في بيان رسمي، فمن المقرر أن يقضي دوبرافكا الموسم الحالي (2022-2023) مع الفريق على سبيل الإعارة، مع إمكانية الشراء عقب نهاية الموسم.

ومن المنتظر أن يكون دوبرافكا بديلا للإسباني المخضرم ديفيد دي خيا، الحارس الأساسي في كتيبة المدرب إيريك تين هاج.

وقال دوبرافكا في تصريحات لموقع يونايتد الرسمي: “الانضمام إلى مانشستر يونايتد هو لحظة خاصة في مسيرتي، ولا يمكنني الانتظار لبدء مشواري مع الفريق ومساعدته على تحقيق طموحاته”.

وأضاف: “قمت بالانضمام لمجموعة ممتازة من حراس المرمى ولديهم الكثير من الخبرة في الدوري الإنجليزي، وأعلم أننا سوف ندفع وندعم بعضنا البعض للحفاظ على معاييرنا على أعلى المستويات، فرصة العمل مع ديفيد دي خيا وتوم هيتون، هي فرصة أستمتع بها”.

وتابع: “أود أن أشكر الجميع في نادي نيوكاسل يونايتد، وخاصة المشجعين، على العديد من اللحظات الرائعة على مدى السنوات الماضية التي قضيتها مع الفريق، لقد استمتعت بكل دقيقة من وقتي هناك، وصنعت ذكريات رائعة لأتذكرها”.

وأتم: “ينصب تركيزي الآن على مساعدة مانشستر يونايتد، وسنرى ما يحمله المستقبل بعد أن قدمت كل ما لدي هذا الموسم، أنا متحمس لوجودي هنا”.

جدير بالذكر أن دوبرافكا (33 عاما) شارك في 130 مباراة مع نيوكاسل بمختلف المسابقات، استقبل خلالها 175 هدفا.

H

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى