أخباررياضةسلايدر

البريميرليغ.. فوز اليونايتد والسيتي وانتصار تأريخي لــ ليفربول بتسعة أهداف

قناة الإباء

 تغلب نادي مانشستر يونايتد على مضيفه ساوثهامبتون بهدف دون رد في مباراة جمعت الفريقين لحساب المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدين يونايتد بالفضل في هذا الفوز للاعب خط وسطه البرتغالي برونو فرنانديش، الذي سجل هدف المباراة الوحيد من تسديدة مركز في الدقيقة 55.

ورفع يونايتد رصيده إلى ست نقاط في المركز السادس مؤقتا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 4 نقاط في المركز الـ13.

انتصار تأريخي………

وحقق ليفربول أكبر انتصار بتاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن “سحق” ضيفه بورنموث بتسعة أهداف نظيفة.

وعوض ليفربول بدايته السيئة في الدوري الإنجليزي، بعد تعادلين وهزيمة، ليحقق انتصارا “تاريخيا” أمام جماهيريه على استاد أنفيلد.
وتوالى 7 لاعبين على التسجيل للريدز، وهم الكولومبي لويس دياز (هدفان) والبرازيلي روبرتو فيرمينو (هدفان) والإنجليزيان ترينت أليكساندر آرنولد وهارفي إليوت والهولندي فيرجل فان دايك والبرتغالي فابيو كارفاليو، كما سجل المدافع كريس ميفام هدفا في مرماه.
ودخل ليفربول التاريخ، معادلا الرقم لأكبر نتيجة في تاريخ البطولة، وهي 9-0، والتي سبقه لها مانشستر يونايتد أمام إبسويتش تاون عام 1995.
وبالرغم من مهرجان الأهداف، إلا أن النجم المصري محمد صلاح، حامل لقب هداف البريميرليغ، فشل بتسجيل أي هدف، بل وفشل في صناعة أي هدف.
وحاول صلاح التسجيل كثيرا، حتى أن المدرب الألماني يورغن كلوب أبقاه حتى نهاية اللقاء، على أمل حصوله على فرصة تسجيل، لكنه فشل بتحويل الفرص المحققة إلى أهداف.

وفي مبارة أخرى……….

 وللأسبوع الثاني على التوالي، عاد مانشستر سيتي، بعد التأخر بهدفين، ليقلب النتيجة، وكانت الضحية هذه المرة نادي كريستال بالاس.

وعلى ملعب الاتحاد، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، قلب مانشستر سيتي تأخره بنتيجة 0-2، إلى انتصار عريض بنتيجة 4-2.
وأنهى كريستال بالاس الشوط الأول بنتيجة 2-0 التي صدمت الجماهير، بفضل هدفين، سجلهما جون ستونز في مرماه، والمدافع جواكيم أنديرسين.
ولكن مانشستر سيتي انتفض بالشوط الثاني، بفضل مهاجمه الجديد إيرلنغ هالاند، الذي سجل ثلاثة أهداف، تلت هدف البرتغالي بيرناردو سيلفا.
وكان مانشستر سيتي قد عاد للتعادل 3-3، الأسبوع الماضي، بعد أن كان متأخرا بنتيجة 3-1، أمام نيوكاسل.A

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى