أخبارمحليسلايدر

الغانمي: خطة لزيادة عدد المواقع المرورية في بغداد الى 18 موقعاً

قناة الإباء

 أعلن وزير الداخلية، عثمان الغانمي، عن خطة مستقبلية للوزارة بإفتتاح 18 موقعاً مرورياً في العاصمة بغداد.

وأفتتح الغانمي، مشروع موقع بغداد المروري رقم ٩ (ملعب الشعب) في بغداد لتحويل الملكية وتسجيل المركبات ومنح إجازات السياقة والفحص الالكتروني.

وأكد وزير الغانمي خلال حفل الافتتاح على خدمة المواطنين بالمستوى الذي يليق بهم” مشيراً الى أن “وزارة الداخلية تسعى الى توفير الأجواء المناسبة للعمل في جميع مؤسساتها خاصة الخدمية منها، من خلال العمل بالتقنيات الحديثة ومواكبة التطور التكنولوجي”.

وأشار أيضاً الى أن الدول تبنى بالاستثمار، وأن وزارة الداخلية أدخلت الاستثمار في كل مفاصلها على حد سواء، لتضيف إنجازا جديدا في مفصل حيوي مهم وهو مفصل تسجيل المركبات وإجازات السياقة، مبينا أن هذا المشروع كان موجودا إلا أنه كان غير مفعل واليوم جرى تفعيله”.

وأضاف الغانمي أنه “تم وضع خطة مستقبلية لزيادة عدد المواقع المرورية في العاصمة بغداد ليصبح العدد الكلي 18 موقعاً”.

وأكد “أننا في وزارة الداخلية جسدنا شعار (لا خير لمن لا يبدع من أجل عراقنا العزيز) كون العراق والعراقيين يستحقون الكثير، وأننا مسرورون جدا بهذا الإنجاز الكبير، من خلال إكمال الموقع ليكون لائقا بالمواطن العراقي، مشددا على أهمية مراعاة الجانب الإنساني لرجل المرور خلال تأديته الواجب رغم الظروف القاسية”.

وأجرى وزير الداخلية جولة في هذا الموقع، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة التي تبذلها مديرية المرور العامة سواء في عملية تنظيم السير أم الإجراءات التي تعمل عليها في مختلف مواقعها.A

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى