أخبارأمنيسلايدر

الحشد يدخل حالة انذار (ج) في الانبار

قناة الإباء/ متابعة

أفاد مصدر امني رفيع المستوى في قيادة الحشد الشعبي بمحافظة الانبار، الخميس ، بدخول قطعات الحشد الشعبي بإنذار (ج) المشدد وسط اجراءات امنية غير مسبوقة على مواقعها الامنية في مدن الانبار .

وقال المصدر: ان ” قوات الحشد الشعبي دخلت انذار (ج) المشدد بالتزامن مع فرض اجراءات امنية غير مسبوقة على كافة مواقعها الامنية في المناطق الغربية على خلفية ورود معلومات استخباراتية تفيد برصد تحركات لعناصر التنظيم الاجرامي في منطقتي الجزيرة والشامية غربي الانبار “.

واضاف المصدر ان ” القيادات الامنية لقوات الحشد الشعبي وجهت تعليمات صارمة الى قواتها المتمركزة في مدن الانبار الى اتخاذ اقصى درجات الحيطة والحذر من تحركات بقايا خلايا ارهابي داعش في مناطق صحراء الانبار الغربية التي تربط المحافظة بمحافظتي صلاح الدين والموصل”.

وأوضح، أن “دخول قوات الحشد الشعبي بالإنذار (ج ) المشددة بمثابة اجراء احترازي لمنع استغلال ارهابي داعش للوضع الراهن والقيام بعمليات ارهابية تستهدف القطعات العسكرية “، مؤكدا ان” قوات الحشد الشعبي عززت من تواجد قواتها على المناطق الصحراوية مع اتخاذ اجراءات امنية مشددة على كافة موقعها للحيلولة دون وقوع اي خرق امني”.

s

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى