أخباررياضة

غاريث بيل يسجل هدفا على طريقة الشهيرة

الإبـــاء/متابعة

شارك الويلزي غاريث بيل، نجم ريال مدريد السابق، في فوز فريقه الجديد لوس أنجلوس على مضيفه ريال سولت ليك (4-1) في اللقاء الذي جمعهما امس الأحد، في الدوري الأمريكي لكرة القدم (MLS).

وسجل غاريث بيل الهدف الرابع لفريقه على طريقته، حيث انطلق بسرعة من منتصف الملعب ومر من لاعبين في الجبهة اليمنى قبل أن يتوغل إلى داخل منطقة الجزاء ويرسل الكرة إلى داخل الشباك، على في ملعب “ريو تينتو”.

وأعاد “النفاثة” غاريث بيل إلى الأذهان هدفه الشهير الذي أحرزه بقميص ريال مدريد في مرمى فريق برشلونة في المباراة النهائية لمسابقة كأس ملك إسبانيا عام 2014، عندما لحق بالكرة بمحاذاة خط التماس في الجهة اليسرى وانطلق بسرعة كبيرة ومر من دفاع النادي الكتالوني، قبل أن يرسل الكرة في سباك “البلوغرانا” من بين قدمي حارس مرماه بينتو.

ووقع النجم الويلزي على هدف الثاني في الدوري الأمريكي منذ انضمامه إلى صفوف نادي لوس أنجلوس غالاكسي، قادما من ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة انتقال حر.

ويتصدر لوس أنجلوس ترتيب المجموعة الغربية برصيد 51 نقطة حصدها من 23 مباراة، متقدما بفارق 6 نقاط على وصيفه أوستن، الذي لعب 24 مباراة.k

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى