سياسيأخبارسلايدر

البلداوي: مفاوضات العامري لازالت جارية

قناة الإباء / متابعة

اكد النائب عن تحالف الفتح محمد البلداوي ،الاثنين، أن اللجنة التي تم تشكيلها بقيادة رئيس تحالف الفتح هادي العامري، ستكون أبوابها مشرعة أمام جميع الكتل السياسية.

وقال البلداوي: إن “اللجنة ستأخذ على عاتقها فتح ملفات مستعصية من أجل الوصول إلى قواسم مشتركة للمضي في تشكيل الحكومة القادمة”، مبينا ان ” هناك مواقف بعض الكتل السياسية لم تكن إيجابية في ما قدم وما طرح من المبادرات التي اتى بها الاطار الشيعي لحل الازمة الجارية”.

وأضاف، أن” الإطار الشيعي شكل اللجنة لمعرفة الاعتراضات التي تبديها باقي القوى السياسية والاتفاق على منهاج معين يمضي بالبلد إلى بر الأمان”.

وتابع، أن “التنسيقي ومنذ اليوم الاول الذي تسلم ملف تشكيل الحكومة كونه الكتلة الأكبر لم يسعى إلى تهميش او سلب حق من حقوق الكتلة الاخر على عكس بعض الكتل التي سعت إلى عرقلة الإطار في تشكيل الحكومة”.

وكان النائب عن ائتلاف دولة القانون جاسم الموسوي قد تحدث في وقت سابق لـ المعلومة أن “المفاوضات مفتوحة مع التيار الصدري من أجل الموافقة على مرشح الاطار مقابل تنازل التنسيقي عن أمور أخرى يتم الاتفاق عليها”، مؤكدا أن ” الطرفين لديهم رغبة في إنهاء حالة الانسداد السياسي الحاصل “.

s

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى