أخباررياضة

هل يتعمد رونالدو مقاطعة نجوم مانشستر يونايتد؟

الإباء / متابعة

واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو تدربه مع زملائه في مانشستر يونايتد، استعدادا لبدء منافسات الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023.

المان يونايتد يبدأ مشواره في البريميرليج هذا الموسم بمواجهة في عقر داره ضد برايتون، الأحد المقبل، في الجولة الافتتاحية.

ومن غير المعروف مدى إمكانية مشاركة رونالدو في التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر، لا سيما بعد غيابه عن الجولة التحضيرية لفريقه.

واكتفى صاحب الـ37 عاما بالظهور لمدة 45 دقيقة في المباراة الودية الأخيرة ضد رايو فاليكانو الإسباني، قبل استبداله بين شوطي المباراة.

لكن الملاحظ في الحسابات الرسمية للأسطورة البرتغالي بمواقع التواصل الاجتماعي، أنه ينشر صورا في الأيام الأخيرة رفقة بعض اللاعبين الشباب.

وبدا الأمر وكأن رونالدو يتجنب التقاط صور جديدة مع نجوم اليونايتد الكبار، مفضلا التواجد في أغلب الوقت بجوار لاعبي الفريق الرديف، الذين يتدربون مع نجوم الشياطين الحمر مؤخرا.

ونشر رونالدو أكثر من صورة في الأيام الماضية، لم يظهر بها أي من نجوم اليونايتد، فيما تواجد بها بعض اللاعبين الصغار، أمثال الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو والتونسي حنبعل المجبري.

وليس من المعروف ما إذا كان رونالدو يتعمد هذا الأمر أم لا، والذي قد يكشف عن وجود مشكلة بينه وبين زملائه الحاليين، حال تعمده ذلك.

ويتزامن هذا الأمر مع الغموض المحيط بمستقبل “الدون”، في ظل تقارير صحفية عديدة تؤكد رغبته في الرحيل عن ملعب أولد ترافورد قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

H

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى