أخباررياضة

ماذا حدث في جلسة رونالدو ومانشستر يونايتد؟

الإباء / متابعة

 شهدت الجلسة التي عقدت بين مسؤولي مانشستر يونايتد، ونجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، كواليس مثيرة.

رونالدو يسعى للرحيل عن مانشستر يونايتد مع تبقي موسم واحد في عقده مع النادي، وذلك لشعوره بالاستياء من تقاعس الإدارة وعدم إبرام صفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فضلا عن غياب الفريق عن النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

رونالدو غاب عن معسكر مانشستر يونايتد التحضيري حتى الآن، ولم يعود إلى مدينة “مانشستر” إلا مساء الإثنين الماضي، ليصل لمقر تدريبات الفريق، صباح أمس الثلاثاء، ويعقد جلسة وصفت بالعاصفة مع مسؤولي اليونايتد بحضور وكيله أعماله خورخي مينديز.

وبحسب محطة “كادينا كوبي” الإذاعية الإسبانية، فإن الجلسة، شهدت طلب خورخي مينديز من إدارة مانشستر يونايتد تمديد عقد كريستيانو رونالدو، حتى يتمكن من المغادرة هذا الموسم على سبيل الإعارة، طالما أن النادي لا يريد التخلي عن اللاعب نهائيا هذا الصيف.

مينديز أوضح لإدارة يونايتد أن الدون يتمسك بالانتقال هذا الموسم، ولو على سبيل الإعارة إلى فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا، على أن يعود مرة أخرى لمان يونايتد عقب نهاية هذا الموسم.

إدارة مانشستر يونايتد أبلغت رونالدو أنه ضمن خطط المدرب الهولندي إيريك تين هاج، والذي سيعمل بقوة على تحسين وضعية الفريق وعودته مرة أخرى للمنافسة على الألقاب والمشاركة في دوري الأبطال، لكن يبدو أن الدون يتمسك بالرحيل هذا الصيف.

يذكر أن رونالدو، البالغ من العمر 37 عاما، احتل صدارة ترتيب هدافي مانشستر يونايتد في الموسم المنصرم برصيد 24 هدفا في كل البطولات.

H

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى