أخباردولي و عربيسلايدر

الدفاع اليمنية تتوعد العدوان بفشل مخطط استغلال الهدنة

الإبـــاء/متابعة

أكد وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر العاطفي أن تحالف العدوان يقوم خلال الهدنة بإعادة ترتيب أوضاع أدواتها، متوعدا المعتدين وأذنابهم بأن مخططاتهم سيكون مصيرها الفشل، مشيرا إلى قدرات القوات المسلحة اليمنية في مجال تصنيع أسلحة الردع الاستراتيجية الجوية والبحرية والبرية.

وخلال زيارته لجبهة اللبنات بمحافظة الجوف أشار وزير الدفاع اليمني، إلى أن ما يتعرض له اليمن من عدوان وتآمر كوني هدفه كسر إرادة الشعب الثورية التحررية واحتلال وطننا ونهب ثرواته ومقدراته الاقتصادية وتمزيق وحدة أراضيه واستهداف نسيجه الاجتماعي لكن – بفضل الله تعالى – وبحكمة وحنكة قيادتنا الثورية وبشجاعة وبسالة أبطال الجيش واللجان الشعبية والأحرار من أبناء الشعب اليمني، أفشلت كل مخططاتهم.

وقال” الكل يعرف أن العدو يقوم خلال الهدنة بإعادة ترتيب أوضاع أدواته في إطار سيناريو لا يقل فشلا عن سابقيه، لكن نقول للمعتدين وأذنابهم بأن الذي تعكفون اليوم على عمله لن يكون أكثر مما عملتموه خلال السنوات الماضية ومصيره الفشل الذريع”، وفقا لوكالة “سبأ”.

وأضاف” أبشر كل أبناء الوطن، أن قواتنا المسلحة اليوم لم تعد كما كانت قبل سبع سنوات، ففي الجانب العسكري وصلنا إلى الاكتفاء الذاتي فيما يخص إنتاج الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وفيما يتعلق بتصنيع وتطوير أسلحة الردع الاستراتيجية والطيران المسير والأسلحة البحرية والجوية فالنجاحات كبيرة وثمار الجهود المبذولة إيجابية وسنكشف جديدها في الوقت المناسب”.

إلى ذلك أشاد وزير الدفاع اليمني بالمعنويات العالية واليقظة والجهوزية القتالية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المدافعين عن اليمن وسيادته واستقلاله ووحدة ترابه الوطني.

ونقل، خلال زيارته لجبهة اللبنات بمحافظة الجوف، للمرابطين تحايا قائد حركة انصار الله السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط.k

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى