أخباراقتصاد

التجارة تعلن موعد إطلاق وجبة جديدة من مادة الطحين

الإبـــاء/متابعة

أعلنت وزارة التجارة،  عن موعد اطلاق وجبة جديدة من مادة الطحين ضمن السلة الغذائية وذلك بعد الانتهاء من طحن وتوزيع الوجبة الثالثة في اغلب المحافظات.

وذكرت الوزارة في بيان ، ان :”الوزير علاء الجبوري وجه خلال زيارة مسائية لشركة تصنيع الحبوب باطلاق حصة الطحين الرابعة ضمن مفردات السلة الغذائية هذا الاسبوع”.

وأكد الجبوري “استعداد الوزارة الكامل لتجهيز الحصة الرابعة من الطحين”، مبينا ان “مخازن الوزارة تتوفر لديها الكميات الكافية من الحبوب المحلية والمستوردة لتجهيز الحصص المقررة”، مشيرا الى “استعداد الشركة العامة لتصنيع الحبوب لإنتاج الوجبة الرابعة من مادة الطحين بعد انتهاء المطاحن من توزيع الحصة الثالثة”.

وتابعت الوزارة، ان “الفرق الرقابة تشرف على عملية تجهيز الوكلاء والمواطنين وتتابع أسعار مادة الطحين في الاسواق المحلية بعد تدفق كميات كبيرة منها ضمن مفردات البطاقة التموينية وبكميات تزيد عن (٥) ملايين كيس جهزت الى الوكلاء في بغداد والمحافظات خلال الفترة الماضية، فضلا عن الزيارات التفتيشية المكثفة التي تنفذها فرقها المشتركة الى المطاحن والوكلاء وحثها المواطنين على مراجعة وكلاء الطحين لتسلم حصصهم والتهيئة لتجهيز الحصة الرابعة”.k

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى