أخباررياضة

الأولمبي يخوض أولى وحداته التدريبية تحضيراً لمواجهة الأردن

الإبــــاء/متابعة

خاضَ المنتخب الأولمبيّ، مساء امس الأحد، أولى الوحدات التدريبيّة بضيافةِ مَلعبِ التمرين التابع لنادي ناسف، بعد وصوله إلى أوزبكستان تحضيراً لمواجهةِ الأردن في افتتاحِ بطولة آسيا دون 23 عاما.

وأكدَ المُدير الفني للأولمبي، التشيكي فلاديمير سوكوب، في حديثهِ للاعبين: إن العمل مستمرٌ بجهدٍ كبيرٍ في الوحداتِ التدريبيّةِ استعداداً لخوضِ أولى المُواجهات في المَجمُوعةِ أمام منتخبِ الأردن” مشيراً في الوقت نفسه إلى: إن الجِهاز الفني درسَ بتمعنٍ جميعَ مُنتخبات المَجموعةِ لوضعِ المنهاجِ التدريبي والخططي المُناسب لتحقيقِ نتائج ايجابيةٍ في المجموعةِ من أجل الوصولِ إلى أهدافنا من المُشاركة”.

من جهته، أوضحَ المدربُ المُساعد للأولمبي، سعد حافظ: إن منتخبات المَجموعة ليست غريبةً على الجهازِ الفني بحُكمِ مُتابعةِ مستوياتهم الفنيّة عبر تحليلِ مُبارياتهم الوديّة لتشخيصِ مكامن القوة والضعفِ لاستثمارها مُستقبلاً في الإطارِ الرسمي.

من جانبه، أشارَ اللاعبُ وكاع رمضان إلى: إن اللاعبين يمتلكون معنوياتٍ عاليةً لتحقيق نتائج ايجابية في البطولة” مبيناً: إن مباراةَ الأردن تعدُّ مفتاحَ التأهل إلى الأدوارِ المُتقدمة من البطولةِ، لاسيما أن المنتخب الشقيق يعدُّ واحداً من أهمّ المنتخبات على صعيدِ البطولة”.k

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى