أخباررياضةسلايدر

فوز أربيل والطلبة.. وتعادل ميسان مع الديوانية في دوري الكرة

قناة الإباء

تغلب أربيل على ضيفه الصناعة بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب “فرانسو حريري”، ضمن الجولة 33 من الدوري العراقي الممتاز

وافتتح شيركو كريم التسجيل لفريقه أربيل في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، وتمكن حيدر حسين من معادلة النتيجة للضيوف من ركلة مماثلة في الدقيقة 63.

وتكفل سفين منصور بإحراز هدف التفوق الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 69 من زمن المباراة، التي حضرها ما يقرب من 10 الاف متفرج من أنصار أربيل.

وبهذا الانتصار، تمكن أهل الدار من استعادة نغمة الانتصارات المفقودة منذ عدة أدوار وليرتفع رصيدهم الى 39 نقطة بالمركز الحادي عشر، فيما ظل رصيد الصناعة بالترتيب ال15 برصيد 34 نقطة.

…….

وفي مبارة أخرى.. تمكن فريق نادي الطلبة من تحقيق الفوز على ضيفه سامراء بنتيجة 3-1 وتمسكه بمركز الوصيف لحد الآن ضمن منافسات الدوري الكروي الممتاز .

سجل الهدف الأول لفريق الطلبة اللاعب علي صلال في الدقيقة الاولى من المباراة ، وتمكن سامراء من تعديل النتيجة في الدقيقة العاشرة عن طريق الحسن سعد ، وفي الشوط الثاني سجل فريق الطلبة هدفه الثاني في الدقيقة 49 عن طريق محمد زامل ، وعاد فريق الطلبة ليسجل هدفا ثالثا في الدقيقة 72 من عمر اللقاء عن طريق ستيفن بافور ، لينتهي اللقاء بتقدم طلابي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لسامراء .

وضيف ملعب الشعب الدولي مباراة الطلبة وضيفه فريق نادي سامراء ضمن منافسات الجولة 33 لدوري الكرة الممتاز .

ورفع الطلبة رصيده للنقطة 65 بالمركز الثاني ، وتجمد رصيد سامراء الذي تأكد هبوطه للدرجة الأولى عند النقطة الحادية عشر .

…….

وفي مباراة أخرى، ضيفها ملعب ميسان الأولمبي، تقاسم أصحاب الأرض نفط ميسان نقاط مواجهته أمام ضيفه الديوانية، بعد تعادله بنتيجة (1-1)، وأقيمت وسط حضور جماهيري متوسط.

وافتتح الديوانية التسجيل في الدقيقة الثانية عن طريق سيف الدين ظاهر، بينما نجح قائد نفط ميسان وسام سعدون من إدراك التعادل لفريقه بالدقيقة 79.

وبهذا التعادل، أصبح رصيد نفط ميسان 37 نقطة بالمركز الثالث عشر، فيما بقي الديوانية بالترتيب الثامن عشر برصيد 29 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى