أخباررياضة

“ليكيب”: مبابي لا يتردد في السخرية من نيمار

الإبــــاء/متابعة

ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن كيليان مبابي لا يتردد في السخرية من زميله البرازيلي نيمار، وأن تجديد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان يجعل نيمار أكبر خاسر رغم أن القطري ناصر الخليفي رئيس الفريق جدد عقده العام الماضي حتى صيف 2025.

وأكدت الصحيفة أن نيمار الذي قضى موسما متوسطا في باريس سان جيرمان لم يعد لاعبا لا يمكن المساس به، كما أن مبابي الذي لا تربطه علاقة جيدة معه موافق على رحيله هذا الصيف.

وبحسب الصحيفةفإن مبابي لا يتردد في السخرية من زميله نيمار حين لا يكون معه.

وكتبت الصحيفة الفرنسية: “حاليا هناك القليل من الأشياء المشتركة بينهما، وبطل العالم لا يتردد في المجالس الخاصة في السخرية من زميله”.

وتبقى مشكلة باريس سان جيرمان في التخلص من  نيمار هي راتبه المرتفع حيث يتقاضى 4 ملايين يورو شهريًا دون ضرائب ويبدو سعيدا في باريس المدينة التي يحبها والقريبة من برشلونة التي لا يتردد في زيارتها في كل وقت كلما سنحت أمامه فرصة.

وأكدت الصحيفة أن الفريق الوحيد القادر على دفع راتبه هو نيوكاسل يونايتد الإنجليزي المهتم بخدماته، لكن نيمار لا يرغب في الرحيل نحو فريق لا يشارك في دوري أبطال أوروبا.

وقال نيمار في تصريحات مؤخرا حول مستقبله: “صحيح بالنسبة لي أنني أريد البقاء في باريس سان جيرمان، لم يقل لي أحد أي شيء، ولكن من جانبي من الواضح أنني أريد البقاء”.K

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى