أخباردولي و عربيسلايدر

السيد نصر الله: الجمهور وفّر شبكة الأمان للمقاومة

الإبــــاء/متابعة

تناول الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله الانتخابات التشريعية اللبنانية، التي جرت يوم الأحد الماضي، شاكراً بالدرجة الأولى عوائل الشهداء وأمهاتهم، والرجال وكبار السن من الشيوخ والنساء والمرضى، ومجاهدي المقاومة، إضافة إلى الماكينات الانتخابية التي عملت طوال أشهر للإعداد للانتخابات، على “الإقبال الكبير والمنقطع النظير، وخصوصاً الذين أعطوا أصواتهم للمقاومة وحلفائها وأصدقائها في كل لبنان”.

كما رحّب السيد نصر الله  في كلمة له، مساء امس الأربعاء، بالنواب الجدد الفائزين في هذه الانتخابات.

وقال: “كوادر المقاومة كانوا يؤدّون دورين في آنٍ واحد، الأول في إنجاح يوم الانتخاب، والثاني في البقاء على جاهزية لحماية لبنان”، داعياً إلى “تهدئة السجالات الإعلامية” في البلاد.

وأضاف أنّ الحضور الشعبي الكبير، ونتيجة الانتخابات، وكذلك المهرجانات التي سبقت الانتخابات والنتائج التي حصلت عليها لوائح الأمل والوفاء، “تعطي رسالة واضحة وقوية حول التمسك بالمقاومة وسلاح المقاومة والمعادلة الذهبية والدولة العادلة، والإصلاحات والسلم الأهلي، والشراكة والتعاون وأولوية معالجة الأزمات الاجتماعية والاقتصادية”.

ورأى السيد نصر الله أنّ المطلوب هو “التهدئة في لبنان، والتوجه إلى معالجة المواضيع التي تهمّ الناس بالشراكة والتعاون بمعزل عن الخصومة”.k

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى