أخباررياضة

يوفنتوس يتعادل مع لاتسيو

الإبـــاء/متابعة

سقط يوفنتوس في فخ التعادل أمام ضيفه لاتسيو 2-2 في أمسية وداع نجميه جورجو كيليني والأرجنتيني باولو ديبالا مساء امس الاثنين، في ختام الجولة الـ37 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم فريق “السيدة العجوز” بهدفين عن طريق الصربي دوشان فلاهوفيتش والإسباني ألفارو موراتا في الدقيقتين 10 و36 على الترتيب.

وفي الشوط الثاني تمكن الضيوف من فرض التعادل بهدفي البرازيلي أليكس ساندرو بالخطأ في مرماه والصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش في الدقيقتين 51 و90+6 على التوالي.

وحظي كيليني البالغ 37 عاما بتكريم جماهير يوفنتوس عندما غادر الملعب في الدقيقة 17، وهو توقيت رمزي دلالة على 17 موسما أمضاها من فريق “السيدة العجوز”، تاركا مكانه للدولي الهولندي ماتيس دي ليخت.

ولعب كيليني اليوم دقائقه الأخيرة مع يوفنتوس على ملعب “أليانز ستاديوم” بعدما أكد الأسبوع الماضي رحيله في نهاية الموسم الحالي.

وحيا كييليني الذي توج بـ19 لقبا مع يوفنتوس منذ بداية مسيرته معه عام 2005، زملاءه بابتسامة عرضية ومنح شارة القيادة إلى صانع الألعاب الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا الذي ودع الجماهير في الدقيقة 78 تاركا مكانه للنرويجي مارتن بالومبو كونها مباراته الأخيرة أيضا في صفوف الفريق، لأن عقده ينتهي هذا الصيف أيضا ولم يتوصل إلى اتفاق مع المسؤولين لتمديده.k

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى