أخباررياضة

اليوم.. تشيلسي يواجه ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي

قناة الإبـاء /بغداد

يستضيف ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن، في الساعة السادسة و45 دقيقة من مساء اليوم، مواجهة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2022، والتي تجمع بين ليفربول وتشيلسي، في تكرار لمواجهتهما المثيرة في نهائي كأس الرابطة هذا الموسم.

يطمح ليفربول إلى تحقيق ثامن ألقابه في المسابقة، والتي كان آخرها في موسم(2005ـ2006)، وتحقيق رباعية تاريخية هذا الموسم، حيث فاز بالفعل بلقب كأس الرابطة الإنجليزية، وسيلعب نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي، ونهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد نهاية الشهر الحالي، وتتبقى له مباراتان في الدوري الإنجليزي، لكنه يحتاج لمعجزة لتحقيق لقب “البريميير ليغ”.

من جانبه يمني تشيلسي الذي يمر بموسم صعب للغاية داخل وخارج الملعب نفسه بتحقيق لقب كأس إنجلترا للمرة التاسعة في تاريخه، وكان آخرها في موسم (2017ـ2018)، في آخر فرصة للفريق توماس توخيل لتفادي الخروج بموسم خالٍ من الألقاب، ومن جانب آخر الانتقام لخسارته من ليفربول في نهائي كأس الرابطة بضربات الترجيح (10 ـ11)، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بدون أهداف.

وتأهل الريدز إلى نهائي البطولة، بعد الفوز على مانشستر سيتي 3-2 في الدور نصف النهائي، بينما صعد تشيلسي على حساب كريستال بالاس.

 

d

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى