أخباررياضةسلايدر

اليوم.. الجوية في تحدي الأمل الأخير والتشكيلة المتوقعة لمواجهة مومباي

قناة الإباء

تمسك القوة الجوية بالأمل الأخير، لحصد إحدى البطاقات المؤهلة إلى الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا، عندما يواجه مومباي سيتي الهندي، مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة السادسة “الأخيرة” من دور المجموعات.

وستقام المباراة في الساعة الحادية عشرة والربع مساءً بتوقيت العاصمة بغداد.

ويحتاج القوة الجوية لتحقيق الانتصار ورفع رصيده إلى 10 نقاط، مع تعثر منافسيه بالمجموعات الأخرى لحجز إحدى البطاقات الثلاث “أفضل ثوان”.

كما تعد هذه المواجهة مهمة للصقور لرد الاعتبار من الهزيمة المفاجئة في جولة الذهاب أمام الفريق الهندي (1-2).

معنويات عالية

يتمتع القوة الجوية بمعنويات مرتفعة بعد الانتصار الثمين على الجزيرة الإماراتي بالوقت القاتل (3-2)، وهذه النتيجة الإيجابية، جعلت الفريق يتنفس الصعداء، وأعادت الحظوظ لتحقيق تأهل تاريخي.

وجهز حكيم شاكر، المدير الفني للقوة الجوية، لاعبيه بعد منحهم إجازة ليوم واحد عقب نهاية مواجهة الجزيرة، وتم استغلالها بجولة ترفيهية في معالم العاصمة الرياض، إلى جانب زيارة المتحف الخاص بنادي الهلال السعودي.

وعمل شاكر على تصحيح الأخطاء من خلال عرض المباراة السابقة أمام مومباي، وشرح أبرز الحالات التي أدت للهزيمة في جولة الذهاب، ومطالبته للاعبين بالسعي لتصحيح المسار.

كما حرص المدير الفني للقوة الجوية في المران قبل الأخير على تطبيق التكتيك الهجومي الذي سيتبعه في لقاء الغد لمباغتة الفريق الهندي وتحقيق الانتصار الثمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى