أخباررياضة

“فضيحة رياضية” تهز الأهلي المصري

الإبــــاء/متابعة

كشف محمد سيد أحمد، نائب رئيس المريخ السوداني، حازم مصطفى، عن كواليس خوض الفريق مباراته أمام الأهلي المصري في مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، على ملعب السلام في القاهرة.

وكان المريخ السوداني تلقى الخسارة على يد الأهلي المصري ذهابا وإيابا في مجموعات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بعدما خاض كلتا مباراتيه في العاصمة المصرية القاهرة.

وجاء ذلك بعد اتفاق بين حازم مصطفى، رئيس المريخ السوداني، ومحمود الخطيب، رئيس الأهلي المصري، على استضافة ملعب السلام في القاهرة الخاص بالنادي الأهلي جميع تدريبات المريخ ومباريات الفريق في دوري أبطال أفريقيا دون دفع مبالغ مالية نظير تلك الاستضافة.

وانتشر تسريب مصور لنائب رئيس المريخ السوداني، سيد أحمد، أثناء حضوره مائدة إفطار رمضانية، الجمعة الماضي، بمنزل القيادي التاريخي بالمريخ محمد إلياس محجوب، وسط حشد من القيادات التاريخية بالنادي.

وقال نائب رئيس المريخ السوداني في الفيديو المسرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “كان هنالك جدل بشأن الفائدة التي سنجنيها من استقبال فريقنا للأهلي في مصر بدل السودان (في مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في الموسم الجاري)، لكننا تلقينا وعودا بأن الأهلي سيتغلب على الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي ذهابا وإيابا، ويمنحنا نقاط إحدى المباراتين التي سنلعبها معه في القاهرة، إضافة إلى تقديم الأهلي هدية للمريخ عبارة عن اثنين من اللاعبين المحترفين واستضافة مجانية في حال الموافقة على اللعب في مصر، ووافقنا بسبب تلك المغريات”.k

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى