أخبارأمني

الكشف عن تحركات جديدة لعناصر داعش الاجرامي في صحراء الانبار

كشف  مصدر امني رفيع المستوى في محافظة الانبار، الجمعة، عن وجود تحركات جدبدة لعناصر التنظيم الاجرامي في مناطق صحراء الانبار الغربية   .

وقال المصدر  ان ” معلومات استخباراتية توفرت لدى القوات الامنية تفيد بوجود تحركات جديدة  لعناصر عصابات داعش الاجرامية في المناطق الصحراوية التي تربط قضاء حديثة وصولا الى منطقة الحضر في محافظة الموصل غربي الانبار، حيث ان هذه المناطق صحراوية وذات تضاريس معقدة وتحوي على طرق وعره يستخدمها المهربين في عمليات ادخال عناصر التنظيم الاجرامي من سوريا الى المناطق الغربية “.

واضاف المصدر ان” مناطق الشريط الحدودي مع سوريا القريبة من حدود محافظة الموصل سجلت وجود تحركات جديدة  لعناصر من عصابات داعش الاجرامية باتجاه المناطق الغربية كون ان تلك المناطق بعيد عن مراكز المدن ، مبينا ان” هذه المناطق شهدت نشاط غير ملحوظ لعناصر عصابات داعش الاجرامية وانتشار مجاميع صغيرة في تلك المناطق يهدد امن وسلامة القطعات العسكرية التي تتولى مهام حفظ امن واستقرار القاطع الغربي للمحافظة “.

يشار الى ان عناصر من التنظيم الاجرامي قاموا قبل ايام بمهاجمة محطة للتعبئة الوقود في صحراء قضاء الرطبة غربي الانبار وحرقها ومن ثم اختطاف احد العاملين فيها  واقتادوه الى جهة مجهولة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى