أخباررياضة

شهد يعلق على رفض “زيدان إقبال” المشاركة في الدقيقة 84

الإباء / متابعة

أكد مدرب المنتخب الوطني عبد الغني شهد، التعامل بواقعية من أجل الفوز في مباراة العراق وسوريا والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، مشيراً إلى إضاعة العديد من الفرص.

وقال شهد في مؤتمر صحفي تابعته “الإباء”، إن “وضع المنتخب الوطني عند استلامنا له كان صعبا جداً لدرجة أن افضل لاعب كان هو حارس المرمى فهد طالب في المنتخب الوطني على مدار التصفيات وأن هناك فقرا في التسجيل وضعفا في الشق الدفاعي وحاولنا في المباراتين (الامارات وسوريا) تصحيح المسار وأعتقد أنه شيء ايجابي أن نعود الى المنافسة في آخر مباراتين”.

وأضاف، أن “الهدف المبكر للفريق السوري أربك حساباتنا اضافة الى اضاعتنا الكثير من الفرص واعتقد أنه خلال المباراتين قدمنا ما علينا من اداء”.

وحول الاستفسار بخصوص رفض اللاعب، زيدان اقبال، المشاركة في المباراة عندما طُلِبَ منهُ ذلك في الدقيقة 84 أكد شهد أن “زيدان اقبال موهبة شابة وسيكون له شأن كبير ونحن نحترم قراره فهو عائد له”.

وعمّا إذا كان هناك تأخير في اجراء التغييرات بيّن، “لا أعتقد أننا تأخرنا في التبديلات فمعظمها كانت واقعية وكان الفكر هو ضخ لاعبين اكثر في الشق الهجومي من اجل الحصول على الفرص وبالفعل تحصل علاء عباس ومهند عبد الرحيم على اكثر من فرصة وهذا شيء ايجابي ضمن تعاملنا بواقعية المباراة من اجل الفوز”، مضيفاً: أن “الفريق السوري بالغ في اضاعة الوقت والرجوع الى الخلف”.

وواصل شهد أن “الفترة التي عملنا فيها كانت جيدة قياساً للوقت القصير وقدمنا اداء جيداً في مباراتين والفريق لم يَفُز منذ فترة طويلة والتركة كانت ثقيلة وهناك العديد من اللاعبين بحاجة الى تصاعد الروح المعنوية”.

A

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى