أخباررياضة

منتخبنا الوطني في الفرصة الأخيرة للبقاء في المنافسة

الإبــاء/متابعة

 تتجه انظار الجمهور العراقي حول موقعة التحدي لأسود الرافدين عندما يلتقون بالثامنة مساءً منتخب الإمارات على ملعب الملك فهد بالسعودية ضمن التصفيات المونديالية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر.

وتسعى كتيبة الاسود لاسعاد 40 مليون نسمة من الشعب العراقي بعدما ظلموا من مشاهدة منتخب بلادهم وهو يخوض اللقاءات الرسمية في العاصمة بغداد.

ويخوض منتخبنا الوطني اللقاء في فرصة أخيرة للبقاء في المنافسة، حيث يطمح إلى تحقيق النقطة 8 وتقليص الفارق مع الإمارات إلى نقطة واحدة في إنتظار تعثرهم مع كوريا الجنوبية في الجولة الأخيرة.

وقال المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني محمد عماد زبير  في تصريح صحفي، إن” التحضيرات جرت على قدم وساق وجميع اللاعبين على أتمِّ جاهزية للمواجهة المهمة أمام منتخب الإمارات”.

واضاف زبير، أن” معنويات اللاعبين عالية بالرغم من نقل المباراة الى ملعب محايد”، مبيناً، ان الجهاز الفني بقيادة المدرب عبد الغني شهد يعول على عزيمة أسوُد الرافدين للظفر بنقاط المباراة”.

وأشار الى أن” حالة من التفاؤل خصوصاً وان تأهُّلنا لمونديال المكسيك العام 1986 جاء من بوابة الإمارات وسوريا ويكاد السيناريو نفسه يمر بنا الآن”،

وسيرتدي منتخبنا الوطني الزي الأخضر الكامل بينما سيرتدي منتخب الامارات اللون الأبيض الكامل، وستدار المواجهة بقيادة طاقم تحكيم كويتي.k

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى