أخباررياضة

الوطني والاماراتي يصلان الرياض استعداداً لمباراة الغد

الإبــاء/متابعة

وصلَ وفد المُنتخب الوطني لكرةِ القدم الى العاصمةِ الرياض مساء أمس الثلاثاء.

وكان في استقبال وفد المنتخب السفير العراقيّ في السعوديّة عبد الستار هادي الجنابي ونائب السفير خالد إبراهيم الشلال والمُلحق العسكري العميد داوود السامرائي، بينما حضرَ في الاستقبال عند الوصول الى مطار الرياض عن الجانبِ السعودي نائب رئيس اتحاد الكرة خالد الثبيتي وسط حفاوةٍ عالية.

ومن المؤمل أن يخوضَ المنتخب الوطني، عصر اليوم الأربعاء، في الساعةِ السابعة وحدةً تدريبيةً في ملعبِ الملك فهد الدولي الرئيسي الذي سيحتضن مواجهةَ منتخبنا الوطني والإمارات ضمن التصفياتِ المؤهلة لمونديال قطر 2022، وسوف يسبقُ الوحدة التدريبيّة المؤتمرُ الصحفي لمدرب المنتخب الوطني عبد الغني شهد إلى جانب أحد لاعبي المنتخب الوطني.

كما وصلت مساء الثلاثاء بعثة المنتخب الإماراتي إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وكان في استقبالها عدد من منسوبي الاتحاد السعودي لكرة القدم الذين رافقوا البعثة حتى وصولها إلى مقر إقامتها.

من جانبه رحب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل ببعثة المنتخب الإماراتي، متمنيًا لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني.

وسيحتضن ملعب الملك فهد الدولي بالرياض الخميس المقبل مباراة العراق والإمارات لحساب الجولة التاسعة من مباريات المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر.

وكان الاتحاد الدولي “الفيفا” والاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد قررا نقل مباراة العراق والإمارات من بغداد إلى أرض محايدة (الرياض).k

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى