أخباررياضة

برشلونة يفاجئ ديمبلي بتحول جديد

الإباء / متابعة

فتح نادي برشلونة الإسباني الباب أمام العودة للتفاوض مع المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي من أجل التوقيع على عقد جديد خلال الفترة المقبلة.

وسبق للنادي الكتالوني أن أعلن في يناير/ كانون الثاني الماضي تجميد اللاعب الدولي الفرنسي بعد مماطلته بشأن تجديد العقد الذي سينتهي في حزيران المقبل، قبل أن يطلق سراحه بإعادته للمشاركة مع الفريق مجددا.

وحصل ديمبلي على فرصة اللعب في التشكيلة الأساسية للبارسا مؤخرا، وهو ما اتضح باعتماد مدربه تشافي هيرنانديز عليه منذ البداية في كلاسيكو الدوري الإسباني ضد ريال مدريد.

وقدم صاحب الـ24 عاما مستوى مميزا خلال المباراة، مما أسهم في فوز برشلونة خارج أرضه برباعية نظيفة، منهيا سيطرة الفريق الملكي على الكلاسيكو في آخر عامين.

من جانبه، أشار رافا يوستي، نائب رئيس نادي برشلونة، لاحتمالية إحياء المفاوضات التي انهارت بين الطرفين مستقبلا، حيث قال في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “كما تعلمون، المفاوضات لم تؤت ثمارها في ذلك الوقت، لكن تشافي يخبرنا أنه لاعب استثنائي، وهو كذلك بالفعل”.

وأضاف: “أعتقد أن تشافي يقوم بدور مهم معه، خاصة في الجانب النفسي، وهو ما يساعد ديمبلي لفهم أسلوب اللعب بشكل أفضل، ومن الواضح أن المدرب مرجع للاعبين”.

وأتم”لهذا السبب، إذا شعر ديمبلي براحة أكبر في الأشهر المقبلة، فأظن أننا سنعود للاجتماع مع وكيله في هذه الحالة، مع إمكانية استمرار اللاعب معنا”.

يأتي ذلك في ظل التقارير التي تفيد باقتراب ديمبلي من التوقيع على عقد مع باريس سان جيرمان الفرنسي يقضي بانضمامه لصفوف الفريق بداية من الموسم القادم في صفقة انتقال حر.

A

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى