أخباررياضةسلايدر

مقاطعة أردنية وجزائرية لدورة دولية في البحرين رفضا للتطبيع

الإباء/متابعة

انسحب عدد من المدربين الأردنيين والجزائريين من دورة دولية للمدربين في رياضة الفول كنتاكت والكيك بوكسينغ، رفضا لمشاركة وفد رياضي إسرائيلي في الدورة المقامة في البحرين.

وأشارت وسائل اعلام أردنية، إلى أن المدرب محمد السعود عضو الاتحاد الأردني للكيك بوكسينغ و إبراهيم سرقمة، مدرب فريق الجزائر للفول كونتاكت والكيك بوكسينغ انسحبا من الدورة الدولية للمدربين المقامة في البحرين بسبب مشاركة فريق من الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد المدرب إبراهيم انسحابه من الدورة في منشور عبر فيسبوك، وقال: “أعلن انسحابي من الدورة الدولية للمدربين المقامة في البحرين، بسبب وجود وفد من الكيان الصهيوني معنا في القاعة”، مضيفا أنه “لا للتطبيع”.

في سياق متصل، كشف رئيس الاتحاد الأردني للكيك بوكسنيغ سامي الوحش، أن 4 مدربين محليين رفضوا المشاركة في دورة المدربين الدولية التي انعقدت في البحرين خلال الفترة 17- 19 آذار/ مارس الحالي، بإشراف الاتحاد الدولي للعبة.

وكشف الوحش أن المدربين الذين قاطعوا الدورة هم: محمود الخطيب، أحمد البوريني، محمد فرحان وأحمد البطوش. وقد رفضوا المشاركة بعد انسحاب غالبية الدول العربية من الدورة، عقب علمهم بمشاركة مدربين من دولة الاحتلال.

F

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى