أخباررياضة

شهد: مباراة زامبيا كافية للوقوف على جاهزية اللاعبين

الإباء/متابعة

أشادَ مدرب مُنتخبنا الوطني، عبد الغني شهد، بجهودِ لاعبي المنتخب في مباراة زامبيا التي احتضنتها ملعبُ المدينة وانتهت بفوز منتخبنا بثلاثةِ أهدافٍ مقابل هدفٍ واحد.

وقالَ شهد في المؤتمرِ الصحفي الذي عقدَ بعد نهايةِ مواجهةِ العراق وزامبيا، “لقد حققنا الفائدةَ المرجوةَ من هذه المباراةِ كونها جاءت في ظروفٍ ومتغيراتٍ صعبةٍ جرّاء قرار نقل مباراتنا من بـغــــداد الى ملعبٍ محايدٍ خارج العراق، لذلك فإن الفوز في الوقتِ الراهن يمنح لاعبينا دافعاً وحافزاً معنوياً، ويعيد روحيةَ المنتخب التي افتقدها في الفترةِ الماضية”.

وأشادَ شهد بـ”منتخب زامبيا كونه فريقاً ويلعب بأسلوبٍ مميزٍ وينقل كرات سريعة، بالإضافةِ الى القوةِ واللياقة البدنية العاليّة التي يمتلكها لاعبو منتخب زامبيا”.

وعما إذا ما كانت هذه المباراة كافيةً للوقوفِ على الجاهزيّة الفنية واختيار القائمة النهائية للاعبين قبل مواجهة الإمارات، أوضحَ شهد أن “مباراةً واحدةً غير كافيةٍ لكننا لا نخفي فائدةَ المواجهة وايجابياتها الفنية والتي لا يمكن البوحُ بها في الوقتِ الحاضر كون الوقت المتبقي قريباً على مواجهةِ الإمارات، ونحرصُ جميعنا كجهاز فني من مساعدين، بالإضافة الى المحللِ الفني، على تشخيصِ كل الجوانب الفنية وصولاً لموعدِ المباراة المُقبلة”.

وأضافَ شهد “لقد عمدنا على منحِ الفرصة لأكثر من لاعبٍ واشكر القائمين على المباراةِ والجانب الزامبي من حيث الاتفاقِ بالسماح بالتغيير لستةِ لاعبين، كما اوجه عبد الغني شهد بالشكرِ للجماهير العراقيّة التي آزرت ودعمت لاعبي المنتخب الوطني طوال مُجريات اللقاء، وعكست لوحةً جميلةً من مدرجات ملعب المدينة”.

F

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى