أخبارأمنيسلايدر

القبض على عصابة شرقي بغداد…هذا ما تفعله !!

قناة الإباء/ متابعة

اعلنت قيادة عمليات بغداد، الخميس، القبض على عصابة لتنفيذ “عمليات الدكة العشائرية” مقابل مبلغ مالي شرقي العاصمة بغداد.

وذكر بيان للقيادة تلقت /الإباء/ نسخة منه، انه لتعزيز الامن والاستقرار في جميع مناطق شرق العاصمة بغداد وملاحقة الخارجين على القانون ومنفذي الدكة العشائرية “ارهاب الاحياء السكنية” وتجار ومروجي المواد المخدرة والسموم والعابثين بالسلم المجتمعي، بالتنسيق مع قسم استخبارات وامن عمليات بغداد، تمكنت قوة من اللواء(٤٢) فرقة المشاة الحادية عشرة من القاء القبض على عصابة لتنفيذ عمليات الدكة العشائرية مقابل مبلغ من المال مكونة من ستة اشخاص.

وتابع البيان، “جاء ذلك خلال اعتقال احد افراد العصابة وهو يروم تنفيذ الدكة العشائرية في منطقة حي طارق، اذ تم اعتقاله مع سلاحه وبعد التحقيق الاولي معه اعترف على وجود عصابة يعمل معهم لتنفيذ الدكات العشائرية وذلك بإجور يتقاضونها من اصحاب النزاعات العشائرية”.

وتابع البيان، “بعدها  تم جمع المعلومات والتحري والتدقيق ومن ثم مداهمة عناوين افراد العصابة واعتقال ٤ اشخاص منهم  ضبط بحوزتهم عدد من الاسلحة غير المرخصة وميزان الكتروني واجهزة مهشمة لتعاطي المواد المخدرة،والبحث جاري عن المتهمين الاثنين الاخرين”.

وحذرت قيادة عمليات بغداد في بيانها، بأنها الرادع الحقيقي لهم وان قطعاتها الامنية ستكون لهم بالمرصاد وستلاحق كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار المواطن. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى