أخبارأمني

في عدد من المحافظات….القبض على 8 إرهابيين بعمليات استباقية

قناة الإباء/ متابعة

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء قوات خاصة يحيى رسول، اليوم الخميس، القبض على 8 إرهابيين ينتمون لعصابات داعش الإرهابي في 6 محافظات.

وقال اللواء رسول، في بيان: إنه “بتوجيه من القائد العام للقوات المُسلحة مصطفى الكاظمي، يواصل الأبطال في جهاز مُكافحة الإرهاب عملياته الاستباقية، حيث تمكن من إلقاء القبض على ( 8 ) عناصر من عصابات داعش الإرهابية في 6 محافظات، بناء على معلومات استخبارية”.

وأضاف، أن “رجال جهاز مكافحة الإرهاب قاموا بواجباتهم النوعية في أطراف ومركز العاصمة العراقية بغداد والتي أُلقي القبض فيها على عُنصرين من داعـش”.

وتابع “كما نفذت عمليات في كُل من مُحافظات (الأنبار- الفلوجة ، صلاح الدين – الشرقاط، ديالى، كركوك – الحويجة) أسفرت عن إلقاء القبض على (4) إرهابيين”.

وأشار إلى، أنه “بالتنسيق مع أسايش مُحافظة السُليمانية بأقليم كُردستان تم إلقاء القبض على عُنصرين من المُنتمين لداعـش الارهابي”.

وأوضح رسول، أن “جهاز مُكافحة الإرهاب يُنفذ عملياته بدقة وتركيز وتأني عالي”، مؤكداً أن “نسبة نجاح عملياته وصلت إلى مراحل متقدمة جدًا، نتيجة التدريب الذهني والبدني العالي لمُقاتلينا وضُباطنا الشُجعان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى