أخباررياضةسلايدر

الصناعة يقسو على الكرخ وسامراء يتعثر أمام نفط ميسان ونوروز يعود بنقطة ثمينة

قناة الإباء

 استعاد فريق الصناعة نغمة الانتصارات في الدوري العراقي الممتاز، بعد تغلبه على ضيفه الكرخ بنتيجة (3-0)، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة 25 من المسابقة.

افتتح أثير صالح التسجيل للصناعة عند الدقيقة 33، وأضاف ماجد لفتة الهدف الثاني في الدقيقة 48، بينما تكفل حيدر حسين بالهدف الثالث في الدقيقة 66.
بهذا الانتصار، رفع الصناعة رصيده إلى 29 نقطة بالترتيب الـ11، فيما توقف الكرخ عند النقطة 20 بالمركز الـ17. ونجح الصناعة في العودة لسكة الانتصارات، بعد سلسلة من النتائج السلبية في الجولات الماضية، فيما تلقى المدرب أحمد عبد الجبار الخسارة الثانية له مع الكرخ، منذ استلامه للمهمة خلفا للمدرب حسن أحمد.

وفي مباراة أخرى، خسر سامراء أمام ضيفه نفط ميسان بنتيجة (0-1)، في المباراة التي أقيمت في ملعب سامراء، وسط حضور جماهيري غفير.
هدف الفوز الثمين لنفط ميسان، سجله اللاعب المخضرم وسام سعدون عند الدقيقة 71، التي شهدت مشاركة الحارس الدولي نور صبري لأول مرة مع فريقه سامراء بعد عدوله عن قرار الاعتزال، والعودة للعب بالدوري العراقي.
بهذا الانتصار، رفع نفط ميسان رصيده إلى 32 نقطة بالمركز التاسع، بينما بقي سامراء في قاع الترتيب برصيد 10 نقاط.

كما انتزع نوروز نقطة ثمينة من مستضيفه القاسم، اليوم الثلاثاء، بعد التعادل (1-1) على ملعب الكفل في مدينة بابل، في افتتاح الجولة 25 من الدوري العراقي الممتاز.

افتتح أحمد تركي التسجيل للقاسم عند الدقيقة 45، قبل أن يتعادل نوروز عبر اسو رستم في الدقيقة 65.

بهذا التعادل، رفع نوروز رصيده إلى النقطة 25 في المركز الـ13، فيما تراجع القاسم إلى الترتيب الـ14 بالرصيد ذاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى