أخباررياضةسلايدر

كلوب: قدوم رانجنيك لمانشستر يونايتد نبأ حزين للأندية الإنجليزية

قناة الإبـاء /بغداد

أبدى مدرب ليفربول، يورجن كلوب، رأيه في مواطنه رالف رانجنيك، المتوقع إعلان استلامه تدريب مانشستر يونايتد، في الساعات المقبلة.
وتوصل يونايتد إلى اتفاق مع رانجنيك، لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم، لكن المانيو لم يعلن شيئا رسميا بعد حول الموضوع.
وقال كلوب في مؤتمر صحفي افتراضي مساء الجمعة، قبل مباراة فريقه أمام ساوثهامبتون ضمن الجولة 13 من البريميرليج “الأمر معقد بعض الشيء، نحن عادة لا نتحدث عن مثل هذه الأمور حتى يتم تأكيدها”.
وأضاف “رانجنيك مدرب متمرس حقًا، وقد بنى ناديين مشهورين من العدم، وحولهما إلى مراكز قوة في ألمانيا. الشغل الشاغل دائمًا هو المدرب وهذا ما هو عليه الأمر، وعلى أساسه سيتم تنظيم يونايتد”.
وتابع “إنه يحظى بتقدير كبير بين المدربين. قام بمهام لا تصدق. بدأ كشاب في شتوتجارت ثم شق طريقه. لقد واجهته عندما كنت مدربا شابا. ربما نسي ذلك، لكنه اتصل بي كثيرا في ماينز”.
وفي تصريح أبرزه موقع توتو ميركاتو ويب، علق كلوب “قدوم رانجنيك لمانشستر يونايتد، نبأ حزين للأندية الأخرى”.
وشدد “رانجنيك يتمتع بقدر كبير من الخبرة، إنه مدرب ممتاز قادم إلى إنجلترا”.
من ناحية ثانية، أثنى كلوب، خلال المؤتمر الصحفي، على ظهيره الأيسر اليوناني كوستاس تسيميكاس.
وقال “تسيميكاس يضغط، لكني لا أرى أنه يضغط بهذا المعنى. ينسى الناس باستمرار مدى جودة روبرتسون الظهير الأساسي”.
وتابع “كوستاس أفضل بكثير مما كان عليه. لدينا أوين بيك أيضًا، وهو موهبة كبيرة قادمة. لكني لا أشك في روبرتسون على الإطلاق”.
وأردف “سعيد حقًا لأن كوستاس برز عندما سنحت له الفرصة، نرى كم هو جيد الآن. احتاج روبرتسون 6 أشهر للتكيف، وزادت المدة مع كوستاس إلى عام”.
وتحدث كلوب عن ساوثهامبتون، وقال “من الواضح أن رالف هازنهاتل ينظم فريقا جيدا هناك، ربما يميلون إلى عدم امتلاك أغلبية الاستحواذ”.
وأتم “في كثير من الأحيان يبدأون بطريقة 4-4-2، ويمكن أن يتحولوا إلى 5 في الخلف، إنهم فريق متمرس، علينا أن نكون مبدعين لتخطيهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى