أخباررياضة

الميناء يتعادل مع سامراء .. والشرطة يواصل صدارة الدوري

الإباء / متابعة

تعادل فريقا سامراء وضيفه الميناء (1-1)، على ملعب التاجي ضمن الجولة التاسعة من الدوري الكروي الممتاز.

وسجل لسامراء يوسف عاشور الهدف الأول، في الدقيقة 51 قبل أن يتعادل عبد الله وصفي للميناء، في الدقيقة 75.

ورفع الميناء رصيده بذلك إلى النقطة الخامسة، في المركز الـ18، بينما أصبح رصيد سامراء 3 نقاط، في المركز الـ20 والأخير.

وواصل الشرطة تربعه على صدارة الدوري، بفوزه على الصناعة (1-0)، حيث رفع رصيده إلى 25 نقطة، فيما بقي رصيد الصناعة 12 نقطة، في المركز الثامن.

ويدين الشرطة بالفضل في هذا الانتصار، للاعبه محمد خالد جفال الذي أنقذ فريقه من الحرج، عندما أحرز هدف فريقه الثمين في الدقيقة 86.

ولحساب نفس الجولة، صالح نفط الوسط جمهوره وعاد إلى سكة الانتصارات، بتحقيقه الانتصار خارج ميدانه على الديوانية (2-0)، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني، مقابل بقاء الديوانية بنقاطه الأربع في المركز الـ19 (قبل الأخير).

وسجل محترفا نفط الوسط، المغربي عمر المنصوري في الدقيقة 50، وفلورنت ديدر في الدقيقة 94 من ركلة جزاء، هدفي الفوز للفريق بعد خسارتين متتاليتين أمام الشرطة والنجف.

كما عاد الطلبة إلى سكة الانتصارات، بالفوز على النفط (3-1) في ملعب أمانة بغداد، وتقدم الطلبة بهدف مبكر، عن طريق محترفه ستيفن باكور، في الدقيقة الثامنة، مستغلا سوء التغطية الدفاعية للخصم، قبل أن يتعادل جاسم محمد في الدقيقة 14.

وأعاد حمود مشعان الطلبة إلى المقدمة مرة أخرى، بحلول الدقيقة 25، وغادر الملعب حارس الطلبة، دلوفان مهدي، قبل نهاية الشوط الأول، لإصابته في ساقه اليسرى، ليحل علي عبد الكريم بدلا منه.

وعمق الطلبة جراحات النفط بتسجيله الهدف الثالث، قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق، عن طريق المدافع زيد تحسين، من كرة ثابتة، ورفع الطلبة غلته من النقاط بهذا الفوز إلى 19، في المركز الخامس، مقابل تجمد رصيد النفط عند 11 نقطة، في المركز التاسع.

A

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى