أخباررياضة

وصف “جيلوان حمد” عودته للمنتخب

الإبــــاء/متابعة

أبدى جيلوان حمد محترف أوربرو، الناشط في الدوري السويدي الممتاز، سعادة كبيرة باستدعائه لصفوف المنتخب الوطني العراقي من جديد، وذلك تحضيراً لمباراتي سوريا وكوريا الجنوبية، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقال حمد في تصريح ، “أنا متحمس جداً لوجودي مع المنتخب الوطني، أنا جاهز بنسبة 100% لخوض المباريات المقبلة كما كنت كذلك دائماً، لدي مباراة يوم الأحد المقبل، وبعدها بيوم سأغادر برفقة زملائي مهند جعاز وأمير العماري إلى الدوحة للالتحاق بصفوف المنتخب الوطني”.

وأشار لاعب خط وسط أوربرو السويدي إلى أن الفرصة ما زالت موجودة لمنتخب أسود الرافدين في المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة إلى مونديال قطر المقبل، شاكراً الجماهير في العراق على رسائل الدعم والمساندة التي يتلقاها منهم، ووعدهم بتقديم أفضل المستويات خلال المرحلة المقبلة.

واستدعى الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق 27 لاعباً ، للمواجهتين المقبلتين أمام المنتخبين السوري والكوري الجنوبي، ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر المقبل، وشملت القائمة وجود لاعبين للمرة الأولى؛ أمثال أحمد فرحان وعلي الحمادي ومهند جعاز وحسين عمار ومنتظر محمد جبر وحسن عبد الكريم (قوقية)، فيما شهدت إبعاد همام طارق وصفاء هادي وضرغام إسماعيل.K

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Captcha loading...

زر الذهاب إلى الأعلى